قيادة أمن أبين تقوم بعرض عسكري وتحتفل بتخرج 5 دفعات لمكافحة الإرهاب خلال تدشن العام التدريبي

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) أبين / خاص / علي السليماني :

بقيادة العميد/ ابو مشعل الكازمي مدير عام أمن محافظة أبين وبمناسبة تدشين العام التدريبي 2024م إقامة صباح اليوم الوحدات الأمنية بمحافظة أبين عرض عسكري مهيب وحفل تخرج عدد خمس دفعات من الوحدات الأمنية بالمحافظة في مكافحة الإرهاب .
وخلال فعالية التدشين للعام التدريبي الجديد الذي تقدم حضور قيادتها واستلام بلاغ الاذن بالعرض الاخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وحصور كلاً من العميد مختار النوبي قائد محور أبين قائد اللواء الثالث دعم وإسناد والعميد حيدرة السيد قائد الحزام الأمني م/أ بين والعميد علي ناصر المعكر قائد اللواء السادس دعم وإسناد والعميد عبدالقادر الجعفري قائد اللواء 103 والعميد عبدالناصر قنان مدير عام البحث الجنائي بالمحافظة والعميد كرده نائب مدير أمن المحافظة والقائد عبد سند قائد الحزام الأمني زنجبار والقائد العميد الجنيدي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة أبين .

حيث بدأ حفل التدشين بأية من الذكر الحكيم للمقرى النقيب سامي مسعود تم تلتها كلمة الأخ محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم حيا فيها قيادة وضباط وصف وجنود أمن محافظة أبين على كافة الجهود الأمنية التي يقومون بها مؤكدا في الوقت نفسه أن الأمن يمثل الركيزة الأساسية للاستقرار والتنمية المستدامة والتطور في محافظة أبين أو غيرها ودعاء المحافظ في كلمته إلى تطافر الجهود ورفع الهمم والتنسيق بين كافة الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة من أجل حماية أمن المحافظة بكل حزم وقوة لمن تسول له نفسه المساس بأمن أبين . وترحم على الشهداء الذين روت دمائهم تراب أبين في الدفاع عنها وعلى رأسهم الشهيد البطل العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني محافظة أبين . ثم كلمة القائد البطل قائد أمن أبين مدير عام أمن المحافظة العميد علي ناصر بو زيد ابو مشعل الكازمي رحب فيها بالحاضرين واستعرض التضحيات التي قدمها قادة وجنود أمن محافظة أبين بكل بسالة وشجاعة في سبيل أمن الوطن عامة ومحافظة أبين خاصة مهنئا أفراد الدفعات الخمس بالتخرج في مكافحة الإرهاب. وأكد العميد ابو مشعل الكازمي أننا سائرون على درب الشهيد البطل عبداللطيف السيد في الدفاع عن أمن أبين وحمايتها والقضاء على الإرهاب الذي لاتزال معركتنا مع الإرهاب قائمة في منطقة عومران وبعض المناطق في شرق المحافظة وعازمون على تطهير أبين من الإرهاب والضرب بيد من حديد كل ما يهدد أمن أبين واستقرارها شاكراً جهود محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ورعاية ودعم القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على كافة الجهود في تعزيز أمن محافظة أبين .
كما تحدث بكلمات مقتضبة كلا من العميد مختار النوبي قائد محور أبين والقائد عبد سند قائد الحزام الأمني في زنجبار نيابة عن القائد حيدرة السيد قائد الحزام الأمني محافظة أبين عبروا في كلماتهم عن شكرهم وتقديرهم لكافة الجهود التي تقوم بها قيادة أمن محافظة أبين ممثلة في مدير عام أمن المحافظة العميد ابو مشعل الكازمي مؤكدين حزم وعزم وحداتهم العسكرية والأمنية بالمحافظة في تعزيز أمن وحماية أبين وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار .

ثم بعد ذلك قامة الوحدات الأمنية من قوات مكافحة الإرهاب بعرض عسكري مهيب ومرور تلك الوحدات أمام المنصة ثم عرض عسكري الاطقم والاليات العسكرية بالمرور من أمام المنصة التي يعتليها القيادة .
وبذلك العرض العسكري المنظم والمهيب فهو إن دل وانما يدل دلالة على جاهزية الوحدات الأمنية بالمحافظة وتطور قدراتها القتالية .

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج