السلطات الامنية بمطار عدن الدولي تضبط شحنة أدوية مهربة كانت بحوزة امرأة سبعينية قادمة من الهند

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

باشراف مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، ضبطت سلطة الجمارك بمطار عدن الدولي، مساء امس، شحنة أدوية مهربة، على متن طائرة اليمنية القادمة من مطار مومباي الدولي، ضمن امتعة امرأة سبعينية قادمة من الهند إلى عدن.

واكدت إدارة الجمارك بالمطار خلال تصريح صحفي انها ضبطت شحنة ادوية مهربة من علاجات العيون وحقن خاصة بمرضى الفشل الكلوي وعلاجات خاصة بالمعدة، كانت ضمن امتعة امرأة سبعينية قادمة من الهند.

واشار المصدر بانهم قاموا بتحرير محضر ضبط رسمي بتوقيع كافة الجهات الرسمية وتم التحفظ على المضبوطات لحين تحرير ملف القضية واحالته الى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

وقدمت إدارة الجمارك جزيل الشكر والتقدير إلى الادارة العامة لمطار عدن الدولي وكافة الجهات الامنية العاملة في المطار على روح التعاون واليقظة الامنية وتعزيز روح العمل الامني المشترك ومنع دخول كافة المنوعات الى بلادنا بطرق غير شرعية.

وحذرت إدارة الجمارك كافة المسافرين من حمل اي ممنوعات ضمن امتعتهم الخاصة مهما كانت العلاقة او الاغراءات المادية لكي لا يعرضوا انفسهم للمسائلة القانونية او حرمانهم من السفر وتطبيق بحقهم لوائح النظام والقانون.

#علاقات_وإعلام_المطار.

قد يعجبك ايضا