مدير عام مديرية مكيراس يعزي في وفاة الهامة التربوية والمربي الفاضل الأستاذ القدير (حسين سالم لعور)

عدن الخبر
مجتمع مدني

صحيفة ((عدن الخبر)) مكيراس بدرمقيبلي

بعث الشيخ محمد حسين البجيري مدير عام مديرية مكيراس رئيس المجلس المحلي برقية عزاء ومواساة في وفاة الهامة التربوية والمربي الفاضل والأستاذ القدير حسين سالم لعور الذي وافاه الأجل أمس الخميس في العاصمة المصرية القاهرة بعد معاناة مع المرض.

*وجاء في برقية التعزية:*

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم .

بقلوبٍ يعتصرها الألمُ والحزن ، ومؤمنة بقضاء الله قدره تلقينا نبأ وفاة الهامة التربوية الكبيرة وعلم من أعلام ووجهاء وإشراف مديرية لودر الأستاذ القدير حسين سالم لعور الذي وافاه الأجل أمس الخميس في جمهورية مصر العربية بعد حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في خدمة العلم والتعليم وبناء الأجيال.

وبهذا المصاب الجلل اتقدم باسمي وبإسم كل أبناء مديرية مكيراس بخالص العزاء وأطيب المواساة إلى الأبناء (غسان – علي -وسالم ) في وفاة (والدهم )..والى الأستاذ احمد سالم و الدكتور صلاح سالم لعور في وفاة( اخوهم)
والعزاء موصول إلى أولاد الشهيد علي سالم لعور وأولاد المرحوم محمد سالم لعور في وفاة (عمهم) وإلى أسرة آل لعور كافة.

مبتهلا في ختام برقيته إلى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج