رئيس المكتب السياسي الاستاذ عبدالولي الصبيحي يحمل الإحتلال السعودي الإماراتي مسؤولية تدهور الخدمات الأساسية بعدن ومحافظات الجنوب

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن / خاص:

أعرب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الاستاذ عبدالولي الصبيحي عن قلقه الشديد إزاء تفاقم أزمة الكهرباء بالعاصمة عدن مع تزايد انطفاء الخدمة لأكثر من ثماني ساعات مقابل ساعتين تشغيل نتيجة لعدم توفر الوقود اللازم لمحطات توليد الكهرباء منذ عدة أيام وهو ما سيؤدي إلى دخول عدن في ظلام دامس.
واوضح رئيس المكتب السياسي الاستاذ عبدالولي الصبيحي أن أزمة الكهرباء المتفاقمة باستمرار في عدن التي كانت سباقة ورائدة في إنشاء الكهرباء في المنطقة هي سياسة مذلة ممنهجة ومفتعلة في إطار حرب متواصلة تستهدف كافة الخدمات المرتبطة بحياة الناس اليومية يشنها الاحتلال السعودي الإماراتي ضد أبناء عدن خاصة والجنوب عامة.
وأعرب عن الأسف بأن موارد عدن من الأوعية الضريبية تقدر سنويا بآلاف المليارات تستطيع أن تحل أزمة الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتوفر خدمات آمنة دائمة ومستقرة إلا أنها تذهب لمافيا الفساد التي أتى بها الاحتلال السعودي الإماراتي للعبث بعدن ومحافظات الجنوب وفقا لاجندة تستهدف كل شيء كان جميلا بعدن ومحافظات الجنوب التي تعاني اليوم إذلالا غير مسبوق يمس كرامة وحقوق المواطن والسيادة الوطنية.
وأكد رئيس المكتب السياسي الاستاذ عبدالولي الصبيحي أن العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى تشهد أوضاعا معيشية وإنسانية مأساوية على كافة المستويات في ظل انهيار العملة المحلية وما ترتب عليها من غلاء فاحش وارتفاع أسعار كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية في ظل تدني الأجور وزيادة معدلات الفقر والبطالة .. مشيرا بأن تلك الأوضاع المزرية هي نتيجة لسياسة الاحتلال السعودي الإماراتي الذي يفرض على أبناء عدن والجنوب التجويع والافقار كوسيلة ضغط للتسليم بمخططاته الاستعمارية .. داعيا شعب الجنوب كافة إلى رفض تلك السياسات الخبيثة والتصدي لها بانطلاق انتفاضات غضب ورفض لإيصال صوت الجنوبيين ومعاناتهم إلى الضمائر الحية في المجتمع الدولي.

——

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج