أحرقوا المعاشيق ومن فيها ولا تحرقوا التايرات وتحرقوا أنفاس عدن !

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتبت ذكرى المصفري الصبيحي :

من يشاهد هولاء المساكين في عدن والذين يتم ابادتهم مند عشر سنوات بدون ادنى شفقة او رحمة من احد .. لا احد يريد مساعدة عدن ولا اهلها بسبب موقف ابنائها في الامس من حرب 2015 فكل الاطراف اليمنية التي تقاتلت في هذا العام قد فقدت ضحايا من كل الاطراف ولذلك الكل يتفرج على معاناة ابناء عدن ويعرفون مسبقا ان ليس بيد اهلها حل لكل الكوارث التي تحل عليهم ! وهولاء الكادحين الذين خرجوا اليوم ليحرقوا التواير في عدن فهولاء لا بيدهم شئ مند السيطرة على عدن في 2017 من قبل قادة المثلث والشرعية وتواجد التحالف الجبان المجرم في عدن وانتقام المؤتمر والمكونات السياسية الشمالية من عدن ! وبالذات عندما خرج اهلها ضدهم في حرب 2015 قبل عشر سنوات وبمساعدة التحالف !
الكل يفرض عقوبة على عدن ولذلك لن تتحرر عدن إلا بمعجزة من الله او تحرك قوى يمنية عسكرية اليها ! اما تحريق التواير فهذه أسطوانة مشروخة، أيام وستنتهي …ونحن نعلم من يقف خلفها ويدعمها ويحلم بقيادة عدن والبسط عليها … ! الكل يريد عدن ويريد السيطرة عليها وفرض قريته وقبيلته عليهآ ، ولم يتعلم الجنوبيين جميعا من معارك وحرائق الامس ومن الحروب السابقة ! واقول لهم لن يصح إلا الصحيح يا ابناء الجنوب ويا شراجبة تعز والجبهة الشعبية في عدن ! عندما ستقروا وتعترفوا بأن القضية العظمى هيا قضية عدن وستحلوا قضية مدينتنا وكل ما نهبتوه فيها وتقاسمتوه فيما بينكم من حقوق واملاك عدن ، سيحل الله قضاياكم يا ابناء الجنوب ويا ابناء الجبهة الشعبية في تعز ويا عفايش المؤتمر ويا قادة الإصلاح ..! عدن بلادنا وقضيتنا العدالة التي الكل رافض حلها …عدن هي ام القضايا وعندما سيتم حلها بوجود كل اهلها في البندر والساحل عندها ستحل كل قضاياكم واطماعكم القذرة في الصراع على عدن والسيطرة عليها وفي الاستيلاء على قيادتها ! ونحن ابناء عدن لن نقصر معكم وسوف نعلمكم كيف هي عدن وكيف يجب ان تكونوا فيها وان تحترموا اهلها ونسيجها الاجتماعي الطيب وتعيشوا فيها بشكل متحضر وراقي يا رباح الجبال والبوادي..
اما تحريق التواير واخراج الجياع فهذا الهياط قد شاهدناه من قبل عشر سنوات ولم يهز شعره للشرعية لانها شرعية ساقطة لا يهمها امر الجياع … ولم يهز ضمير الانتقالي فهذا مجلس عبارة عن صناعة خارجية لا يهتم لاحد سوى الكفيل.. وتحريق التواير لا يحرك للتحالف رمش عين لانه تحالف بلا شرف ..واذا كانت هناك شمس كانت اشرقت من امس .. !

عدن يقودها الملعونيين والملعونات من أدوات التحالف الصليبي المجرم .. هذا التحالف الذي يتحمل وزر كل الجرائم التي حدثت وتحدث في عدن من مجاعات واغتيالات وظلم في اوساط اهلنا في عدن في معارك الجبهات الظالمة التي تحصد ارواح شبابنا ومن خلال معارك انعدام الخدمات في مدينة عدن والمدن والقرى الجنوبية التي تحيا اليوم حياة لا يتحملها الحيوانات ..
ان معركة الخدمات والكهرباء ليست وليدة الساعة وانما هي جرائم يباد فيها ابناء الجنوب المغلوب على امرهم .. وللاسف من يقتل اهلنا في الجنوب هم جنوبيين مع ابناء الشمال… !
المؤامرة واضحة ان هناك دولتين دخلت بلادنا بدون اي موافقة من قبل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي وهناك فيديو موثق بصوت الرئيس هادي وهو يعترف بأنهم فاجآءوه وهو طريق هروبه الى سلطنة عمان … !
الامارات والسعودية دخلوا البلاد ومعهم دول اخرى وعندما وجدوا البلاد فيها خيرات وثروات وصراعات بين ابنائها الصعاليك ، هنا سال لعابهم على الجنوب وثرواته وكل اليمن وهذه الدول نفسها اليوم من تشتري الذمم والمرتزقة وتقتل شعبنا عبر هولاء المرتزقة وتحارب الجنوبي في حياته ومصيره وهي من تمنع إقامة مشاريع التنمية الاجتماعية ومشاريع تأهيل الشباب بدلا من ارسالهم لجبهات الموت ..!
السعودية تقتل شعبنا والكل يتفرج عليها وتمنع من إقامة مشاريع للكهرباء والتعليم والصحة خوفا من ان ينتصر المجلس الانتقالي ،، ! وبالتالي حتى لا تذهب مشاريعها الى عيدروس الزبيدي ويقال ان الامارات هي من دعمت وانتصرت لعيدروس في عدن! وهنا السعودية تخاف من ان تدفع الامارات كل ابناء الجنوب كقوة غير عادية لمهاجمة السعودية وتطردها من الجنوب ، وبالتالي الخسران والسقوط والخروج للعدوة التاريخية من اليمن ..!
كذلك الامارات لن تمنح للانتقالي اي دعم او مساعدة لبناء محطة كهربائية متطورة او مشاريع تنموية في عدن خوفا من ان يقال ان الشرعية كانت خلف هذه المشاريع وهذه النجاحات وبالتالي يرتفع سقف سمعة السعودية في الجنوب وتسقط سمعة الامارات ! ولهذا لا السعودية سوف تترك شعبنا يعيش ولا الامارات ستمنح الجنوب الحياة ..!
ان هذا الصراع الحقير بين السفير السعودي ال جابر وبين شخبوط يغذيه ويدعمه العميل رشاد العليمي والعميل عيدروس الزبيدي الذين يدفعوا ويدعموا ويشجعوا هذا الصراع المجرم في استعمار الجنوب مابين السعودية والامارات فهولاء مستفيدين من تواجد التحالف لانهن يستلمون الإيجار لتواجد السعودية والامارات فوق ارضنا ويتقاسمون معهم الفائدة وثمن بيع الوطن وثمن قتل الشعب الجنوبي !
الشعب الجنوبي ضحية الارخص مرتزقة والذين يتفرجون على التحالف وصراع التحالف ويتفرجون على نحر شعبهم من قبل التحالف .. بل وشاركوهم في قتل اهلهم ..
على الشعب ان يخرج ليس من اجل الكهرباء او الماء او الراتب فهذه الأمور سوف تأتي في اللحظة التي سيخرج فيها الشعب للدفاع عن حياة وحاضر ومستقبل شعبنا الجنوبي فهذا هو الهدف العظيم الذي يجب على الشعب الخروج من أجله واستخراجه من جوف العليمي وعيدروس وعصابات المجلس الانتقالي والرئاسي وحكومة بن مبارك !
ذكرى المصفري الصبيحي
رئيس مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا