اشتراكي المضاربة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش مجمل من القضايا.

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) المضاربة/ معاذ يوسف

عقد صباح اليوم السبت لجنة سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي، بمديرية المضاربة ورأس العارة ، اجتماعه الدوري، برئاسة السكرتير الأول في الحزب الإشتراكي بالمديرية، عبدالكريم زوير، وعدد من اعضاء وقيادة منظمة الحزب بمديرية المضاربة.

وخلال بدأ الاجتماع تم مناقشة مجمل من القضايا الداخلية المتعلقة، بنشاط الحزب في المديرية، نوقشت محضر ألاجتماعات السابقة
وتقارير دوائر السكرتارية، هذا ووقف اعضاء وقيادة منظمة الحزب الاشتراكي في مناقشة اهم القضايا والاوضاع، التي تمر بها مديرية المضاربة، وما تعانيه، في عدد من الجوانب.

وتطرق أعضاء وقيادة منظمة الحزب الاشتراكي الى الوضع الامني، وأنشطة التهريب، منها تهريب الافارقة، في المديرية، والذي بدأ في انخفاض، بفضل تواجد قوات الحملة الامنية المشتركة، بالمديرية، مؤكدين على ضرورة مكافحة التهريب، من جذوره.

واضافوا على أهمية تفعيل دور الأمن في مديرية المضاربة ورأس العارة، ليقوم بمهامه المناطة به، في حفظ الامن و، وكذلك عودة تفعيل مراكز الشرط، لاداء دورها الامني، لخدمة المواطنين.

كما ناقش الاجتماع أيضاً الوضع الصحي بمديرية المضاربة، في ظل الكارثة الصحية، بعد انتشار وباء الكوليرا، والإسهالات المائية الحادةء، في مناطق مديرية المضاربة، داعيا على ضرورة تظافر الجهود، لمكافحة هذا الوباء، والعمل علىض توفير فحوصات، دقيقة، لفحص الوباء، وتقديم العلاجات المجانية، لكل مواطني.

وفي اختتام الاجتماع أتخذ عدد من القرارات والتوصيات، والتصويت عليها، من قبل الحاضرين.

قد يعجبك ايضا