القيسي..يطمئن على صحة الفنان القدير نصر دحمان

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن : خاص

قام الأستاذ نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الثقافة بالعاصمة عدن عصر اليوم بزيارة الفنان القدير نصر دحمان في منزله بمديرية المعلا الذي تعرض لوعكة صحية حادة إسعف على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج .

وفي الزيارة اطمأن القيسي على الحالة الصحية للفنان نصر دحمان متمنيا له بان يمن عليه الله بالشفاء العاجل وبدوام الصحة والعافية .

ويعد الفنان نصر دحمان أحد أبرز الفنانين الذين انجبتهم مدينة عدن
بدء الغناء مع فرقة المسرح العسكري 1986م كمساهم ومن ثم انتقل الى فرقة الثقافة م/عدن مساهما عام 87-88م في المسرح الوطني جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .
عضوا في إتحاد الفنانين اليمنيين منذ العام 1989م . عمل مساهما سنة 1989م في فرقة ادارة انتاج الفنون وبعد التخرج دبلوم ادارة أعمال توظف في فرقة إدارة انتاج الفنون سنة 1991م كمنشد بفرقة الانشاد التابعة لفرقة إدارة إنتاج الفنون مكتب الثقافة م/ عدن . عاصر كثير من الفنانين وتتلمذ على يد كثير من الفنانين منهم يحي محمد فضل عازف العود والملحن المعروف ومن ثم الفنان والملحن أحمد باقتادة وثم تبناه الفنان والموسيقار أحمد بن غودل . لديه عدة أعمال خاصة قدمها وسجلها في اذاعة وتلفزيون عدن..في بداياته وكانت آخر مشاركة له في مهرجان ليالي عدن الثاني في أيام عيد الفطر المبارك مع فرقة مكتب الثقافة بعدن وقدم اربع اغاني .

نسال الله ان يمن على الفنان القدير نصر دحمان بالصحة والعافية والعمر المديد بإذنه تعالى وإن يتم توفير الرعاية الصحية له ولغيره من المبدعين .

قد يعجبك ايضا