بتكليف من المناضل اديب العيسي .. الدكتور فيدل منذوق يسلم منحة علاجية للفنان مسكين .

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) أبين / خاص:-

بتكليف من المناضل أديب محمد صالح العيسي قام الدكتور فيدل سعيد منذوق ممثل المناضل اديب العيسي اليوم السبت بزيارة إلى منزل الفنان المبدع الاستاذ مسكين علي حيدرة والذي يعد أحد مبدعي الثقافة والفن في منطقة الرواء بمديرية خنفر محافظة أبين والتقى بالفنان مسكين وأبنائه .

وفي بداية اللقاء نقل الدكتور فيدل منذوق تحايا وتقدير المناضل اديب العيسي وتمنياته له بموفور الصحة والعافية حيث قدم مبلغ مالي كمساعدة مالية علاجية في محنته المرضية التي يعاني منها ضمن مبادرته الخيرية وجهوده المتواصلة بتلمس حال واحوال ابناء محافظة أبين من من خدموا الوطن في كافة المجالات ومساعدتهم من يحتاج للعلاج منهم والوقوف معهم في اصعب الظروف التي يعانوها.

كما قدم الدكتور فيدل منذوق شكره وتقديره العميق للمناضل العيسي الذي يقف دائما بمواقفه الإنسانية النبيلة مع المواطنين والمبدعين.

من جانبه قدم الفنان الاستاذ مسكين علي شكره وتقديره للمناضل العيسي على مواقفه الطيبة والنبيلة والانسانية معه ومع كافة المواطنين من ابناء محافظة أبين .

حضر اللقاء الاستاذ حكيم المنصري رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني في منطقة الحصن وضواحيها بمديرية خنفر والمحامي زبداي بركات والناشط المجتمعي والشاعر الغنائي صلاح ناشر سالمين رئيس جمعية أبين لاحياء الموروث الشعبي محافظة أبين .

قد يعجبك ايضا