كلاسيكو عدن : على كأس الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وأمام جمهوره الكبير .. التلال يفوز على الوحدة بهدف دون رد

عدن الخبر
الرياضة

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص:

أحرز فريق التلال كأس الذكرى السابعة ل (إعلان عدن التاريخي) وذلك بفوزه على فريق الوحدة بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الشهيد الحبيشي عصر اليوم الجمعة وسط حضور جماهيري غفير من مشجعي الفريقين كعادة مباريات الديربي بين الفريقين ، كما شهدت المدرجات تواجد العنصر النسائي بكثافة .

الشوط الأول من المباراة شهد هجمات متبادلة من الفريقين مع أفضلية لفريق التلال الذي وصل مهاجموه الى مرمى الفريق الأخضر في اكثر من مناسبة وذلك بفضل تألق نجم الفريق عادل عباس ولكنهم لم يحسنوا أستغلالها بالمقابل وجدت هجمات فريق الوحدة دفاع منظم من فريق التلال وخاصة مدافع الوحدة السابق (عمر شارد) الذي تألق كثيرا في تشتييت الكرات ، لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة.

نزل لاعبو الفريقين في الشوط الثاني وكلهم تصميم على حسم النتيجة وذلك عبر شن العديد من الهجمات على المرميين لكنها أفتقدت الى حسن الأنهاء ومع مرور الوقت وفي الدقيقة (27) ومن كرة متقنة وذكية من أقدام لاعب وسط التلال المتألق (أحمد اللباكة) لتصل الى المهاجم (أبوبكر سالم) الذي وضعها بهدوء على يسار حارس مرمى فريق الوحدة. الذي لم يستطع حيالها شيئا ، بعد الهدف تحسن اداء فريق الوحدة وخصوصا بعد الدفع بنجم الوسط احمد سعيد عبدالرب والمهاجم عقيل العطاس وشن الفريق عديد من الهجمات من العمق وعبر الاجنحة في محاولة لتعديل النتيجة وخصوصا مع حصولهم على عدد من الضربات الركنية الذي لم بستفيدوا منها لتنتهي المباراة بفوز التلال بهدف دون مقابل.
أدار المباراة الحكم (جمال عبده بيكام ) الذي كان موفقا في قراراته ، كما راقبها الكابتن (جمال البارعي).
المباراة كانت منقولة تلفزيونيا عبر قناة عدن المستقلة وبصوت الزميل المعلق الرائع والمتألق دوما (ناصر العطوي) .

حضر المباراة ضيوف وشخصيات كبيرة يتقدمهم الاستاد (علي عبدالله الكثيري) رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي والاستاد عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد وعدد من قيادات المجلس الانتقالي.

*من سعيد ناجي عمر

قد يعجبك ايضا