قيادات بالثوري _ رضاء طه وعبدالكريم العلوي .. في لقائهم بالمعهد الاوروبي للسلام ..

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن / خاص ..

_ وفقا والأنشطة التي يشهدها المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي ،
تواصلا للأنشطة التي يشارك فيها المجلس فيما يخص منسقية القوى الجنوبية التي تشهد أنشطة ولقاءات في عدد من المحافل العربية ومع ممثلي القوى الوطنية والمبعوث الاممي ..

التقى في العاصمة الجنوبية عدن الاخوة أعضاء هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري ، الأستاذة رضاء طه ، والاستاذ عبدالكريم العلوي ، عضوي هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي ،
بالإخوة ممثلي المعهد الأوروبي للسلام ..

_ وقد تطرق اللقاء عن اخر التطورات في الساحة الجنوبية وكذا التطرق إلى العديد من الموضوعات التي تتعلق بالحوار الجنوبي _ الجنوبي .. ومعرفة التحديات والفرص المتاحة والخطط المستقبلية في سبيل إنجاح اهدافه …

_ نقل عضوي هيئة الرئاسة للأخوة ممثلي المعهد الاوربي للسلام تحيات وتهاني الاستاذ فؤاد راشد ، رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري ، شاكرين لهم الدور الإيجابي المتمثل في التواصل والاطلاع عن قرب لما تشهده الساحة من مستجدات تسهم في الأساس بتوطيد العلاقات والتقارب في توحيد الصف الجنوبي ..

_ كما تطرق الإخوة رضاء طه والعلوي الى العديد من المستجدات التي تشهدها الساحة وكذا اطلاع ممثلي المعهد الاوربي للسلام عن جملة من الموضوعات والتصورات المستقبلية التي يسعى المجلس الأعلى للحراك الثوري في نشاطة خلال المراحل القادمة ، والهادفة إلى تعزيز وتوطيد العلاقات مع كل المكونات والكيانات التي تسعى في تحقيق الأهداف والطريق التي استشهد من أجلها كوكبة من خيرة شبابنا وقياداتنا في مختلف المراحل لتحقيق الحلم في العودة الى ماقبل 22 مايو 1990م .. دولتنا الحرة المستقلة ..

_ صادر عن الدائرة الإعلامية بأمانة سر المجلس الأعلى للحراك الثوري ..
_________________

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج