المستشار مدرم ابو سراج يكتب… فيديو يشرح الواقع الذي تعيشه عدن وأبناؤها ،

عدن الخبر
كتابات حرة

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب المستشار مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي :

فيديو يشرح الواقع الذي تعيشه عدن وأبناؤها ، واقع مؤلم في ظل سلطة الانتقالي وعصاباته ومليشياته وبلاطجته لاخذ اثاوات غير قانونية من اصحاب البسطات وهم في الاساس من ابناء عدن .
هؤلاء لم يجدوا وظائف والبعض الآخر حرموا من رواتبهم ويسعون للبحث على لقمة كريمة حلال تسد رمق عوائلهم من نساء واطفال .

نرى بلطجة الانتقالي وفي شهر رمضان كيف يعملون على فرض اتاوات مالية غير قانونية و مبالغ كبيرة على البسطاء بالقوة دون ان نجد سلطة محليه تخاف الله وترعى عباده في هذا الشهر الكريم لا مامور ولا رجال شرطة يقفوا لحماية الضعيف بل على العكس تورد تلك الاموال الى جيوبهم الخاصة لم يكتفوا بنهب المال العام والاراضي والمرافق والموارد المالية المحلية والسيادية وقد تعدوا كل الحدود وخطوط الفساد لفرض تلك الاتاوات على البسطاء اصحاب البسطات للتضييق عليهم وتلك الاثاوات تفرض ايضا على المحلات والبقالات و الاكشاك وبايعين الخضار والسمك والمطاعم و وباصات الاجرة .
سياسه تجبر تفرض بقوه السلاح تمارس على ابناء عدن في مدينتهم الذي اصبحوا غرباء فيها ومستضعفين لا حول ولا قوة لهم .
هناك من يدافع عن الكيان المسمى بالانتقالي المفروض على ابناء عدن والجنوب بقوة السلاح والمال الاماراتي . ونقول لهم رئيسكم يعلم بما يجري للمستضعفين والمقهوريين في عدن لكنه يتغاضى عن تلك الممارسات اللعينة في الوقت الذي يدافع لفتح باب المندب والبحر الاحمر لدعم الكيان الصهيوني .
يا هؤلاء شعبكم اولى لأن تدافعوا عنه من بلاطجتكم ومليشياتكم وعليكم بوقف المهازل التي تجري في عدن وانتم على دراية كاملة بها. فلا نامت اعين العملاء والادوات .

✍️مدرم حرسي ابو سراج

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج