لحج.. السلطة المحلية بالمسيمير تدشن توزيع السلل الغذائية المقدمة من درع الوطن للأسر الفقيرة والمحتاجة بالمديرية (صور)

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) لحج / خاص:

دشنت السلطة المحلية بمديرية المسيمير محافظة لحج مساء اليوم الأحد توزيع السلل الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة في المديرية، بتوجيهات من القيادة العليا لقوات درع الوطن، وبدعم من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال تدشين التوزيع الذي حضره عدد من القيادات والمسؤولين بالمديرية أكد ممثل السلطة المحلية الأستاذ أحمد بن أحمد الحيمدي، بأن توزيع السلل الغذائية يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالأسر الأشد فقرا وأسر الشهداء وذلك للتخفيف من معاناة هذه الفئة في ظل تردي الأوضاع المعيشية ولمجابهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن، مشيدا بالدعم السعودي المتواصل لأبناء شعبنا في مختلف المجالات ومنها الجانب الإغاثي.

وثمن الحيمدي، جهود القيادة السياسية والعسكرية وهيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية لقوات درع الوطن التي تبذل تجاه أسر الشهداء والأسر المحتاجة والأشد فقرا والنازحين في مديرية المسيمير، معبرا عن شكره الجزيل للأشقاء في المملكة العربية السعودية على هذه المكرمة الإنسانية والتي جاءت وتلك الأسر متلهفه وفي أشد الحاجة لمثل هذه المعونات والتدخلات الإغاثية في ظل وضع اقتصادي متردي فاقم من معاناة الجميع.

وأكد الحيمدي، بان فرق ولجان التوزيع عملت كل ما بوسعها وحرصت كل الحرص على إيصال هذه المساعدات وتسليمها يدا بيد وفق كشوفات باسماء مستحقيها من الأسر الفقيرة والمحتاجين والنازحين واصحاب الدخل المحدود في قرى ومناطق المديرية.

الى ذلك تقدم أهالي المسيمير محافظة لحج بالشكر والتقدير للقيادة العليا لقوات درع الوطن على الجهود التي تبذلها لتخفيف المعاناة المعيشية التي تكتوي بها الأسر الفقيرة والمحتاجة بالمديرية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها، داعين الى الاستمرار في تنفيذ المزيد من هذه الأعمال والمشاريع الإنسانية والخيرية.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج