بحضور قائد المنطقة العسكرية السابعة.. قوات حفظ السلام تنظم أمسية رمضانية وإفطار جماعي (صور)

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص :

أقامت قيادة قوات حفظ السلام بالمنطقة العسكرية السابعة يوم أمس أمسية رمضانية ومأدبة إفطار جماعي لمنتسبيها وبحضور قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر ورئيس دائر العمليات الحربية اللواء الركن يحيى العيزري، وعدد من قادة الوحدات العسكرية ورؤساء الشعب العسكرية في المنطقة.

وفي مستهل الفاعلية التي بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني.

ورحب قائد اللواء العميد/ رياض أبوعلي بالقيادات والاركانات وجميع الحضور ، كما أستعرض اهم الإنجازات التي حققتها قيادة ومنتسبي اللواء في مختلف الجوانب العسكرية، مشددا على الجاهزية القتالية والروح المعنوية.

وأكد على الإهتمام بالتدريب والإعداد لخوض معركة الخلاص الوطني وإستعادة وتحرير ماتبقى من الأرض اليمنية تحت سيطرة المليشيات الحوثية الأنقلابية، مقدما خالص الشكر والأمتنان للقيادة السياسية والعسكرية لماتقدمه من إهتمام بالجيش الوطني.

من جانبه اشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر بقيادة ومنتسبي قوات حفظ السلام على مايبذلونه من جهود وتضحيات كبيرة مع اخوانهم من ابطال المنطقة العسكرية السابعة والجيش الوطني في معركة إستعادة الجمهورية ضد المليشيات الحوثية الأنقلابية الأرهابية، مشددا على ضرورة الإهتمام بالتدريب النوعي وورفع الجاهزية القتالية العالية إلى أعلى المستويات.

وأشار رئيس دائرة العمليات الحربية اللواء العيزري في كلمة له عن التضحيات الكبيرة التي قدمتها ولازالت تقدمها قوات حفظ السلام، قائلا”إن قوات حفظ السلام من اهم وأول الوحدات العسكرية التي تشكل منها الجيش الوطني وكان له السبق في خوض معركة الدفاع عن الوطن والجمهورية ضد المليشيات الحوثية الأنقلابية الأرهابية” مشيدا بالأدور الوطنية والتضحيات العظيمة التي قدموها في مختلف مراحل النضال الوطني

وتخلل الأمسية عدد من الكلمات والفقرات المتنوعة والمقطوعات الشعرية والإنشادية نالت إستحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج