تدريب المنطقة العسكرية الثالثة يقيم أمسية رمضانية لدورة قادة الكتائب الخامسة (صور)

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص :

أقامت شعبة التدريب في المنطقة العسكرية الثالثة، أمسية رمضانية لضباط دورة قادة كتائب الخامسة الخاصة بمنتسبي وحدات المنطقة، بحضور مستشار وزير الدفاع اللواء الركن عبدالعزيز الشميري ورئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع.

وأشاد نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في تأهيل وتدريب منتسبيها ورفع كفاءتهم بما يمكنهم في أداء واجباتهم في جانب الضبط العسكري بالشكل المطلوب.

وأكد اللواء العابسي، ضرورة بذل المزيد من الجهود في مجال التدريب والتأهيل في مختلف التخصصات.. مشيراً إلى ما يحدثه التدريب والتأهيل من فوارق لدى القوات المسلحة بميادين القتال وفي كافة الجوانب.

من جانبه، شدد مستشار وزير الدفاع اللواء الركن عبدالعزيز الشميري، على بذل مزيد من الجهود في جانب التدريب والتأهيل.. مبيّناً أهمية التدريب والتأهيل وأثره على أداء القوات المسلحة سوء في الميدان أو في غيره من مرافق المؤسسة العسكرية.. شاكرًا الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في هذا الجانب.

وإلى ذلك، استعرض رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان، إنجازات المنطقة في جانب التدريب والتأهيل، وكذا الخطط والبرامج الخاصة بالعام التدريبي والقتالي الجديد 2024. مؤكداً حرص قيادة المنطقة على تأهيل منتسبيها وتسليحهم بالتقاليد العسكرية والقدرة الكاملة على تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

تخلل الأمسية عدد من الكلمات الخطابية والفقرات الفنية وقصيدة شعرية نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج