أفراد اللواء العاشر صاعقة سابقا يشكرون العميد أوسان العنشلي على وقوفه إلى جانبهم

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن / خاص:

عبر عدد كبير من جنود ومنتسبي اللواء العاشر صاعقة عن شكرهم وتقديرهم الكبير للعميد أوسان العنشلي على تكرمه بإحتوائهم وإعادتهم للعمل والخدمة في لواء العاصفة عقب تسريحهم ووضعهم كقوة فائضه عقب عملية دمج قوة اللواء العاشر صاعقة بوحدات عسكرية أخرى.

وأعتبر الجنود، هذه اللفتة الكريمة والخطوة الإنسانية والتي تركت الأثر الطيب في نفوسهم والمتمثلة بتلمس همومهم ومعاناتهم والوقوف إلى جانبهم بعدما تقطعت بهم السبل، بإنها ستبقى ديناً عليهم مدى الحياة، مثمنين عاليا الدعم اللامحدود الذي حظيوا به من قبل القائد العميد أوسان العنشلي والذي أعاد لهم الأمل مجدداً ومكنهم من القيام بمهامهم المنوطة في الدفاع عن حياض ومكتسبات الجنوب.

وأشار الجنود، إلى أن هذا الموقف الإنساني والوطني الشجاع والمشرف للعميد أوسان العنشلي لن ينسى، وهو ليس بغريب على شخصية عسكرية وهامة وطنية كبيرة ومعروفة لها الكثير من المناقب والإسهامات والمآثر والبصمات الخيرية والإنسانية والعسكرية على امتداد رقعة الوطن.

وأكد الجنود في الختام، استعدادهم الكامل لرد الجميل للعميد العنشلي في ميدان العمل من خلال الإنضباط العسكري والإلتزام وبذل كل التضحيات في سبيل الوطن، والعمل بإخلاص وتفان لتطوير أدائهم وتنفيذ مهام وتوجيهات القيادة العسكرية على أكمل وجه.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج