المستشار مدرم أبوسراج يكتب…. في غزة من لم يمت بالقصف والعدوان بالسلاح الامريكي البريطانيا الاوروبي يموت جوعاََ..!!

عدن الخبر
كتابات حرة

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب المستشار مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي :

الابادة الجماعية والمجاعة تنتشر في غزة حتى أصبح الرغيف حلم لمئات الالوف من المدنيين نساء واطفال وشيوخ ، فمن لم يمت بالقصف والعدوان بالسلاح الامريكي البريطانيا الاوروبي يموت جوعا وايضا برعايه امريكيه بريطانيا اوروبية .

العار لمن يطلقون على أنفسهم صفات ليست فيهم ، يقولون نحن ” لعالم المتقدم والمتحضر ” العار للمؤسسات الدولية و الإنسانية والحقوقيه التي تدعي الحريات . تتم إبادة وقتل أهالي غزة امام أعينهم وهم في سبات عميق ، حرب لا انسانيه يشنها الكيان الصهيوني بدعم عسكري ومالي وسياسي امريكي بريطاني اوروبي ، هدم للمساجد والمدارس والمستشفيات تلك الماساه كشفت عورة الدول المتحضرة فقط سقط القناع عن امريكا وبريطانيا واوروبا وانكشفت ديمقراطيتهم الزائفة وادعاء رعايتهم لحقوق الانسان بل ان عامي 23 و 24 اكد انهم اشد ارهابا وسفك للدماء من التنظيمات الإرهابية داعش والقاعدة وجبهة النصرة .
غزه دفعت ثمن سقوط اقنعة كثير من دول الغرب الارهابية التي لم تعر ادنى اهتمام لتظاهرات الملايين من مواطنيها الداعم لغزة واهلها و الداعي لوقف الحرب واغاثة أهالي غزة .
تلك الانظمة لا تمثل شعوبها وارادتهم بقدر ما يهيمن على قرارها لوبي الكيان الصهيوني . العار ثم العار على انظمتكم وشعاراتها الزائفة.
ايها السادة سقطت اقنعة الديمقراطية الكاذبة التي تغنيتم بها ليل نهار ، اكذوبة ترددونها على مسامع العالم الصامت ،ولا استتني الانظمة العربية المتخاذلة التي ترى اخوتنا في غزه يموتون جوعا ويقتلون دون حراك . ماذا تنتظرون يا عرب بعد أن أصبح الخطر يهدد اوطانكم ولم يقتصر على غزة وحدها ؟!
✍️
المستشار
مدرم حرسي ابو سراج
رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري
11 فبراير2024

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج