باشعيوث يقوم بزيارة تفقدية الى مدارس سماء عدن العالمية من اجل تعزيز الشراكة في العملية التعليمية

عدن الخبر
اخبار عدن

عدن الخبر قيصر ياسين تصوير عصام محمد عوض

زار صباح اليوم الأستاذ صالح باشعيوث مختص الأنشطة بمدارس سالم بن محفوظ الأهلية بمديرية دوعن محافظة حضرموت. مدارس سماء عدن العالمية الأهلية، بمدينة الشعب .

وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة مدارس سماء عدن الاستاذ فائز فضل ناجي وعدد من المدرسين ومدير الأنشطة بمدارس سماء عدن العالمية .

وخلال زيارته طاف الأخ باشعيوث على أقسام وشعب مدارس سماء عدن التي اشتملت على معامل العلوم والحاسوب والروبوت واللغات والواقع الافتراضي، واستمع من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فائز ناجي، حول النظام التعليمي للمدرسة وما يقدمه من خدمات تعليمية ذات جودة عالية. تعتبر هذه الزيارة لقاء تعارفي لتبادل الخبرات بين مدارس سماء عدن العالمية بعدن ومدارس سالم بن محفوظ الأهلية بمديرية دوعن محافظة حضرموت. وقد تم تسليم رئيس مجلس إدارة مدارس سماء عدن الاستاذ فائز فضل ناجي درع تذكاري من قبل الاستاذ صالح باشعيوث مختص الأنشطة بمدارس بن محفوظ بمديرية دوعن .من اجل تعزيز الشراكة والانشطة في العملية التعليمية والتربوية .

وأشاد الأخ صالح باشعيوث بمدراس سماء عدن العالمية من خلال ما تمثله من جودة تعليمية مناسبة وفق أرقى التجهيزات العالمية، مشيرا إلى اعتزازه بهذا الصرح العلمي الذي يشكل نقلة كبيرة على مستوى التعليم الأهلي والخاص في بلادنا وتخريج أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة. معربا عن سعادته بهذه الزيارة ولما لمسه من إهتمام بمدارس سماء عدن العالمية في دورهم لخدمة العملية التعليمية .

من جهته أشار رئيس مجلس إدارة مدارس سماء عدن الاستاذ فائز فضل ناجي انه قد سبق لنا بزيارة خاصة إلى مدارس سالم بن محفوظ الأهلية بمديرية دوعن محافظة حضرموت
التي تعد واحدة من أكبر النماذج التعليمية على مستوى الوطن وتقدم خدمات تعليمية شاملة ومتكاملة وبرامج إثرائية ومهارية وفق أفضل المعايير العالمية .

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج