ماذا حدث في نادي الوضيع الرياضي في أبين.. ؟

عدن الخبر
الرياضة

صحيفة ((عدن الخبر)) أبين :

بحضور مدير عام مديرية الوضيع الشيخ ناصر أحمد سُمّن شهد مكتب المدير العام صباح اليوم الأحد الموافق 11 فبراير عملية استلام وتسليم بين الإدارة السلف والخلف لنادي الوضيع الرياضي.

وخلال عملية الاستلام والتسليم أكد مدير عام المديرية على أهمية تفيعل الجانب الرياضية والدفع به نحو الأفضل لما تمثله الرياضية من متنفس للشباب والنشء لتفريغ طاقاتهم واحتوائهم والمحافظة عليهم من طرق الضياع والهلاك.

وعبر المدير العام في ذات السياق عن شكره وتقديره للإدارة السابقة لنادي الوضيع
لما قدمته خلال المرحلة الماضية رقم قلة الإمكانيات وشحتها،واكد في ذات الصدد عن دعمه الكبير للإدارة الجديدة للنهوض بالجانب الرياضي خلال الفترة المقبلة.

كما أعلن المدير العام خلال عملية الاستلام والتسليم عن إقامة بطولة كروية للفرق الشعبية خلال الأيام القليلة القادمة تحمل اسم الفقيد (محيى جبران) سيتم تنظيمها من قبل نادي الوضيع الرياضي.

من جانبها عبرت الإدارة السابقة لنادي الوضيع ممثلة بالكابتن هارون سالم عبدالله عن شكرها الجزيل لقيادة السلطة المحلية بالمديرية لوقوفها الدائم ودعمها الكبير خلال فترة إدارتها وكذا سدادها لمديونية النادي والمقدرة بـ (600 ألف ريال يمني)،كما تمنت الإدارة السابقة للإدارة الجديدة التوفيق والنجاح في مهامها القادمة ودعت في ذات السياق الجميع بدون استثناء إلى مساندتها والوقوف إلى جانبها.

وفي سياق متصل عبرت الإدارة الجديدة لنادي الوضيع الرياضي ممثلة بالشيخ صلاح السعدي عن شكره وتقديره لهذه الثقة التي منحت له متمنيا أن يكون عند مستوى هذه الثقة للنهوض بقطاع الشباب والرياضة نحو آفاق جديدة.

حضر مجريات للاستلام والتسليم كلاً من الأستاذ سالم العواص مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي الأستاذ صبري ناصر وعن الإدارة السابقة للنادي الأمين العام السابق الكابتن سامح شريم.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج