بنك الكريمي يرعى البطولة الثانية للرياضيات الذهنية بالعاصمة عدن ويمنح جميع المشاركين حسابات وجوائز نقدية (صور)

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن/خاص :

برعاية كريمة من بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي، أقامت وزارة التربية والتعليم، اليوم، في العاصمة عدن، البطولة الوطنية الثانية للرياضيات الذهنية، وبالتنسيق مع مؤسسة أكاديمية الموهوبين بسيئون، وتنفيذ معهد النورس لتنمية المهارات.

وشارك في البطولة 242 تلميذاً وتلميذة من 36 مدرسة يمثلون خمس محافظات هي (عدن، أبين، لحج، تعز وحضرموت).

وفي الحفل ألقيت كلمة للراعي الرسمي للبطولة “بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي” ألقتها الأستاذة الوزنة بوصبيح مساعد الرئيس التنفيذي للبنك، حيث قالت “نحن في بنك الكريمي سعداء جداً ونشعر بالفخر الكبير لتواجدنا بينكم ومعكم في هذا الحفل الرائع”.

واردفت “ايماناً من بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي بأهمية الحدث وتعزيزاً لدورنا ورغبتنا في تشجيع أبنائنا الطلاب والشباب الناشئ وتحفيزاً لهم على الاستمرار في التعلم والتفوق والإبداع في هذا المجال .

و أضافت “أن هذا الدور هو جزءًا من استراتيجيتنا في دعم الوعي المجتمعي بأهمية الشمول المالي وتحت رؤية: نظام مالي رقمي متاح لكل مواطن يمني”.

واختتمت كلمتها بالقول: منذ تأسيس البنك وهو يعمل على تسهيل نشر الشمول المالي ورفع الوعي المصرفي للمجتمع وثقافة الادخار لدى الشباب والأطفال وذلك من خلال تطوير منتجات تتناسب مع احتياجات هذه الفئة من المجتمع وتتماشى مع وضعهم، ما جعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة لهم وذلك بفتح حسابات بنكية بأسمائهم لدينا تحت ظل رعاية وإشراف أولياء الأمور وبهذا استطاع عدد كبير منهم الحصول على حسابات بنكيه والاستفادة منها،

وفي ختام البطولة أعلن بنك الكريمي الراعي الرسمي للبطولة عن تقديم ومنح الطلاب المشاركين حسابات مجانية بالإضافة الى جوائز نقدية سيتم ايداعها الى حساباتهم مباشرة، وكانت هذه مفاجأة كبيرة أسعدت جميع المشاركين بالبطولة ولاقت استحسان الجميع.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج