رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين يستقبل المفوض السامي لدى بلادنا ونائبه

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص :

استقبل رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين في اليمن الأستاذ نجيب السعدي، السيد مارين كايدوم شاي،ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين – اليمن ونائب ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين السيد ياسر واريس مسؤول العمليات في المناطق المحررة.

وخلال اللقاء تم مناقشة، القضايا ذات الأولوية والتي من المهم العمل عليها مستقبلًا وعلى راسها ضرورة بناء قدرات الوحدة التنفيذية لتكون قادرة على ممارسة مهامها بتقديم الخدمات خلال الفترة القادمة.

وقد عبر السعدي خلال اللقاء عن شكره وتقديره للسيد مارين والسيد ياسر واريس على جهود المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التي بذلتها ومفوضيها خلال فتره الشراكة مع الوحدةالتنفيذية.
بدوره عبر السيد مارين عن شكره للوحدة التنفيذية على دورها وذكر أن الشراكة مع الوحدة التنفيذية شراكة إيجابية وإستراتيجية التنسيق مؤكدًا أن هذه الشراكة ستسهم في تطوير وتحسين آلية العمل.
حضر اللقاء من جانب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين السيد إريك منسق كتلة الحماية والاستاذ معمر علوان المسؤول الميداني بالمفوضية ، ومن جانب الوحدة التنفيذية الاستاذ عبده مهذب مدير ادارة الفروع والمخيمات والدكتور أحمد الأنصاري مدير نظم المعلومات والدكتور عبد الناصر نقيب مدير التخطيط والحلول الدائمة والاستاذ كرم سلطان مدير المشروع.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج