نقابة عمال النظافة بعدن تكرم المهندس/ قائد راشد والاستاذ / نبيل غانم (صور؛)

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب / عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي :

كرمت نقابة عمال البلدية صباح اليوم المهندس / قائد راشد انعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن والاستاذ / نبيل غانم نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية.
حيث قام نائب رئيس اتحاد النقابات رئيس نقابة عمال النظافة / ثابت يحي احمد بتسليم درع النقابة للمهندس / قائد راشد انعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة كما تم تسليم ترس النقابة تكريما للاستاذ / نبيل غانم نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية تسلمه بالنيابة عنه نجله
“محمد نبيل” وذلك تقديرا لدورههما وجهودهما الحثيثة في ادارة الصندوق وتحقيق الانجازات الكبيرة في مجال النظافة وتحسين المدينة
وفي حفل التكريم الذي حضره فهيم عباد نائب المدير العام لشؤون النظافة وشوقي سيف مدير شؤون الموظفين ورؤساء اللجان النقابية ومدراء الادارات والاقسام وموظفي الصندوق.
القى نائب رئيس اتحاد النقابات رئيس نقابة عمال النظافة الاستاذ/ ثابت يحي احمد، كلمة اكد فيها بان هذا التكريم ياتي ل(مبادلة الوفاء بالوفاء) من نقابة و عمال النظافة الى المدير العام لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد انعم.وتقديرا وعرفانا بما بذله من جهود مضنية منذ صدور قرار انشاء الصندوق ورغم ان الفترة لم تتجاوز (٢٥) عاما حتى اليوم الا ان انجازات الصندوق فاقت التوقعات. رغم الصعوبات والعراقيل التي واجهت نشاط الصندوق خصوصا بعد حرب ٢٠١٥م.
وقال رئيس نقابة عمال النظافة: ان المكتب التنفيذي للنقابة اقر تكريم المهندس راشد ونائبه نظرا لما تحقق من انجازات عديدة في ظل ادارة المهندس قائد راشد للصندوق ومنها على سبيل التذكير للحصر.تثبيت العمال وصرف رواتبهم بصفة دائمة وشهرية قبل الفترة المحددة بنهاية كل شهر. ومتابعة وصرف العلاوات السنوية، والحوافز التشحيعية، بالاضافة الى التأمين الصحي والمساعدات العلاجية وتخصيص مستشفيات لمعالجة المرضى من عمال وموظفي الصندوق ، كما قام بمتابعة معاملات صرف الاراضي وتشكيل لجنة الجمعية السكنية لعمال النظافة،
وعمل كل مافي وسعه لتوفير الامكانيات من المعدات ومستلزمات العمل لتحسين وتطوير اعمال النظافة والتحسين لشوارع واحياء ومناطق ومديريات محافظة عدن. بالاضافة الى الحفاظ على اصول وممتلكات الصندوق.
ودعا رئيس نقابة عمال النظافة قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ المحافظة الاستاذ / احمد حامد لملس الى تثبيت الاصول الثابتة للصندوق لما من شأنه الحفاظ عليها كممتلكات واصول ثابت للصندوق.
من جانبه ابدا المهندس قائد راشد انعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عن شكره لقيادة النقابة على هذا التكريم، الذي لن يزيده الا اصرارا في تحقيق كل الطموحات المستقبلية الهادفة تطوير اداء الصندوق في مجالي النظافة والتحسين لمدينة عدن وبما يليق بها كعاصمة لكل الوطن.
مشيرا الى ان هذا النجاح الذي تحقق جاء بفضل من الله، ثم بتعاون وتكاتف الجميع وفي المقدمة عمال النظافة والذي اصبحت علاقاتنا بهم علاقة اسرية بمافي ذلك العلاقة الاخوية التي تربطنا مع الاخوة في النقابة،يجمعنا لذلك هدف واحد ومصير مشترك والمتمثل بالحفاظ على نظافة وجمال مدينتنا( الحبيبة عدن).
واشاد المهندس راشد بدور العمال الذي بجهودهم تحققت هذه الانجازات،فهم الاساس،وهم الشريحة المهمة والثروة الحقيقية التي نمتلكها ونعتز ونفاخر بها كيف لا.وهم الجنود المجهولون الذين يعملون في كل الاوقات وتحت اي ظرف…
واضاف قائلا: اذا كنا قد انجزنا ما يجب علينا نحو العمال فهذا من حقهم وواجب علينا ان نوفر لهم حقوقهم..حتى يتمكنوا من تنفيذماعليهم من واجبات…وهذه مفاتيح سر نجاح تعاملنا مع عمال النظافة والركيزة الاساسية لضمان نجاح العلاقة التكاملية بين الادارة والعمال والذين يستحقون الكثير والمزيد من الاهتمام.
واختتم كلمته بتقديم الشكر لمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس على دعمه ورعايته لكافة انشطة صندوق النظافة لما من شانه تطوير اعمال النظافة والتحسين في كافة مديريات العاصمة عدن.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج