عدن في ظلام دامس للأسبوع الثالث على التوالي وكهرباء عدن تناشد الرئاسي و الحكومة بضرورة التدخل العاجل

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن:

اوضجت المؤسسة العامة لكهرباء عدن بأن إرتفاع ساعات انطفاء التيار الكهربائي مقابل ساعات التشغيل يعود إلى توقف جميع محطات التوليد عن الخدمة، فيما تبقى محطتي الرئيس بقدرة 90 ميجا وات ومحطة المنصورة بقدرة 30 ميجا والتي متوقع خروجها خلال اليومين القادمين.

وبحسب اعلام كهرباء عدن ان المؤسسة العامة لكهرباء عدن قد ناشدت جميع الجهات المختصة بتوفير الوقود منذ أكثر من #شهر بضرورة التدخل وتوفير كميات من مادتي الديزل والمازوت تسهم بتأمين استمرارية الخدمة، الا أنه وللاسف لم يتم الاستجابة لتلك المناشدات مما نتج عن ذلك توقف جميع محطات التوليد ذات وقود الديزل وتوقف محطة الحسوة ذات وقود المازوت، فيما تبقى بالخدمة محطتي الرئيس والمنصورة.

وكررت كهرباء عدن مناشدتها لمجلس القيادة الرئاسي ورئاسة الحكومة بضرورة التدخل العاجل وتأمين كمية من مادتي الديزل والمازوت لإعادة محطات التوليد، وتحقيق الاستقرار النسبي للخدمة خصوصاً وأننا مازلنا في فصل الشتاء الذي تنخفض الأحمال فيه وتشهد خدمة الكهرباء استقراراً، الا أن هذا العام لم يتحقق ذلك.

وتؤكد المؤسسة العامة لكهرباء عدن بأن في حال تم توفير كمية من مادتي الديزل والمازوت سيتم إعادة محطات التوليد للخدمة وخفض ساعات انقطاع التيار الكهربائي بالمقابل رفع ساعات التشغيل، وستبذل قيادة المؤسسة وكافة طواقمها الفنية جُل جهدها للحفاظ على استقرار الخدمة متى ما توفر الوقود.”

قد يعجبك ايضا