مكتب اشغال عدن يباشر اعادة تأهيل انارة خط جولة القعيطي- جولة القاهرة

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب/ عبدالسلام هائل :

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس وبتمويل من السلطة المحلية في المحافظة،
يباشر مكتب الاشغال العامة والطرق بالعاصمة عدن اعمال اعادة تأهيل انارة الخط الممتد من جولة القعيطي حتى جولة القاهرة، والذي ينفذه مكتب انوار المدينة واشراف مباشر من مكتب الاشغال العامة.
واوضخ المهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة بالعاصمة عدن، أن مشروع اعادة تأهيل الخط الممتد من جولة القعيطي حتى جولة القاهرة ياتي ضمن رؤية وطنية شاملة لقيادة السلطة المحلية في المحافظة وعبر مكتب الاشغال العامة في انارة كل الخطوط والطرق(المظلمة منذ٢٠١٥) وضمن مشاريع تاهيل انارة وصيانة الخطوط الرئيسية بالعاصمة عدن التي يوليها معالي وزير الدولة محافظ المحافظه الاستاذ / حامد لملس جل اهتمامه ودعمه ورعايته لابراز الوجه الجمالي لمدينة عدن.
مشيرا الى ان مشروع اعادة تاهيل انارة خط جولة القعيطي- القاهرة يمثل اضافة نوعية لمشاريع انارة وتاهيل الطرق والخطوط الرئيسية التي حظيت باهتمام قيادة المحافظة في اعمال الرصف والسفلتة واعمال الانارة.لاسيما الطرق والخطوط الاستراتيحية التي تربط بين مديريات العاصمة عدن.
كونه واحد من الخطوط الحيوية الهامة واكثرهاحركة ونشاطا للمركبات والسيارات المختلفة ويربط بين مديريات ذات كثافة سكانيةكبيرة( دارسعد،المنصورة والشيخ عثمان)
وسيمثل اعادة تاهيل الانارة فيه، اضافة جديدة ولمسات نوعية تضاف الى رصيد انجازات مشاريع الصيانة والتاهيل التي شهدتها عموم مناطق ومديريات العاصمة عدن الثمان،في عهدمحافظها معالي وزير الدولة الاستاذ/ احمد حامد لملس.
واشار مديرمكتب اشغال عدن المهندس وليد الصراري. الى ان خطة العام الجديد ٢٠٢٤م ستحمل في طياتها العديد من المشاريع المهمة وفي المقدمة اعادة تاهيل واعمال الصيانة لمنظومة الانارة وشبكة الطرق الرئيسية في العاصمة عدن.

قد يعجبك ايضا