الوالي يفتتح بنك القاسمي للتمويل الاصغر بعدن

عدن الخبر
اقتصاد

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن قيصر ياسين ومنير مصطفي تصوير عصام محمد عوض :

افتتح نائب وزير الصناعة والتجارة
الاخ سالم سلمان الوالي بمعية وكيل اول محافظة عدن /محمد نصر شاذلي اليوم ومعه /غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع وبحضور الأخ غسان ابو غانم المدير التنفيذي تدشين بنك القاسمي الاسلامي للتمويل الاصغر في العاصمة عدن بحضور رجال الاعمال ورجال الاعلام وجمع كبير من المواطنين .

وفي الافتتاح أشار نائب وزير الصناعة والتجارة  أن افتتاح بنك القاسمي يعتبر نقلة نوعية تضاف إلى استثمارات العاصمة عدن ليخدم جميع أبناء المحافظة، موضحاً أهمية الدور الذي يضطلع به البنك في خدمة الشباب والنساء وذوي الدخل المحدود بتمويل مشاريعهم الصغيرة .. داعياً إلى توسيع هذا النشاط التجاري  لمكافحة البطالة ومواجهة الظروف الإقتصادية الصعبة.

وطاف نائب الوزير  الوالي ومعه الوكيل الشاذلي أقسام وإدارات البنك واطلع من الاخ غسان ابوغانم المدير التنفيذي لبنك القاسمي على الخدمات التي سيقدمها البنك لأبناء عدن.. مؤكداً استعداد وزارة الصناعة والتجارة  بالمحافظة لتقديم كل التسهيلات للبنك لما يعود بالنفع والفائدة لأبناء عدن.

ومن جانبه ، هنأ وكيل اول محافظة عدن/محمد نصر شاذلي بافتتاح بنك القاسمي للتمويل الاصغر الاسلامي في العاصمة عدن ناقلا تحيات وتهاني المحافظ احمد حامد لملس بهذه المناسبة ومؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن الى جانب رجال المال والاعمال وفي تشجيع دور القطاع المصرفي في اقامة مثل هذه المشاريع الاستثمارية والمصرفية لمافيه خدمة وتطوير مدينة عدن

وحث المستثمرين للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العاصمة عدن وبمختلف المجالات.

فيما اوضح الاخ غسان ابو غانم المدير التنفيذي لبنك القاسمي أن إفتتاح بنك القاسمي يعتبر إضافة كبيرة لمنظومة المنشآت البنكية بالعاصمة عدن، والتى تضم العديد من البنوك المتعددة المستويات، وأن بنك القاسمي للتمويل الأصغر سيشكل إضافة نوعية للقطاع المصرفي اليمني، خاصة وأن بنوك التمويل الأصغر قد أصبحت رافدا أساسيا من روافد دعم التنمية الاقتصادية في البلد وعاملا مهما وأساسيا في تحقيق الشمول المالي من خلال ما تقدمه من خدمات جديدة ومتطورة وما تلعبه من دور محوري في خدمة الاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج