وزير الشباب والرياضة يعقد اجتماعا مع وكلاء القطاعات في الوزارة

عدن الخبر
اخبار وتقارير

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن بدر مقيبلي :

عقد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين ، إجتماعا لوكلاء القطاعات في الوزارة، لمناقشة ما تم إنجازه من خطط العام المنصرم 2023، وما سيتم تنفيذه خلال العام الجاري 2024.

وخلال الإجتماع الذي عقد بديوان عام الوزارة بمحافظة عدن، أشاد البكري، بالأعمال التي تم إنجازها خلال العام المنصرم 2023، وبالتقارير التي تقديمها، وبجميع المشاركات الداخلية والخارجية.

كما أشاد، بما تم انجازه من مشاريع البنى التحتية في عدد من المحافظات المحررة، مشيرا إلى أن غالبية الملاعب التي تم إعاده تأهيلها أوشكت على الانتهاء، والتي تم تنفيذها بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب.

وتمنى البكري، أن يكون العام الجديد 2024 ، عاما مليئا بالإنجازات وأن يتم فيه تفادي العقبات التي تعاني منها الوزارة خصوصا فيما يتعلق بالموازنه المالية، موضحا بأن هناك ضغط كبير على الصندوق، الأمر الذي يؤثر على سير العمل في الوزارة والتوسع في عمل المشاريع والمشاركات الخارجية للإتحادات، منوها بأن الوضع المالي في البلاد بشكل عام يمر بمشاكل وصعوبات.

من جانبهم، أستعرض وكلاء القطاعات في الوزارة، تقارير مفصله عن ما تم إنجازه خلال العام الماضي، مستعرضين أهم التصورات (للأعمال والمشاريع والدورات والمشاركات الداخلية والخارجية) للعام الحالي2024.

وأكد الوكلاء، حرصهم على تلافي القصور فيما مضى بناء على تقييم المرحلة السابقة، مؤكدين على أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء بما يضمن استمرارية الأنشطة والبرامج بشكل فعال وانسيابي.

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج