برعاية رئيس المكتب السياسي.. الحراك الثوري يعيد هيكلة مديرية التواهي وينتخب المناضل أدهم فيصل رئيساً لمجلس المديرية

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) التواهي / عدن :

برعاية رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الشيخ عبدالولي الصبيحي وتحت شعار “نحو تصحيح مسار الثورة الجنوبية” عقد مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن اليوم إجتماعا لإعادة هيكلة المجلس في مديرية التواهي.

استعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات المتصلة بعملية إعادة الهيكلة التنظيمية للمجلس في عموم مديريات محافظات الجنوب وفقا لخطة مزمنة تسير بخطى حثيثة ثابتة لاستعادة الوهج الثوري والجماهيري لكافة برامج المجلس.

وأثنى الاجتماع على الجهود التي يبذلها رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي الشيخ عبدالولي الصبيحي ورفاقه في المكتب السياسي من أجل تصحيح مسار الثورة الجنوبية والدفع بأنشطة وفعاليات المجلس بوتيرة عالية وبما يحقق مزيدا من العلاقة الوثيقة مع المواطنين وتبني قضاياهم والانتصار لقيم ومبادئ الثورة الجنوبية والانتصار للقضايا المصيرية العربية والإسلامية.

وبعد نقاشات مستفيضة لمختلف الأوضاع ذات الصلة بتفعيل أنشطة المجلس في المديرية وسبل إعادة هيكلة المجلس وأهميتها التنظيمية أقر الاجتماع اختيار 15 عضوا لقيادة المجلس في المديرية واختيار المناضل ادهم فيصل عضو الهيئة المركزية رئيسا للمجلس في مديرية التواهي وتكليفه بإعادة توزيع مهام الدوائر بين الاعضاء وذلك خلال اجتماع لاحق يعقده مجلس المديرية.

———-

قد يعجبك ايضا