#صباح_الخير_ياوطن_شعبه_بلا_ راتب .. !!

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) :

#صباح_الخير لشرفاء الجنوب الصامتين والسؤال هنا … ماذا انتم فاعلين تجاه شعبكم الذي يتضور جوعا ..؟!!!
فالشرف والوطنية ليست صفات ولا فرض من صلاة … ولكن الشرف والوطنية مواقف فآين انتم من جرائم المجلس الانتقالي والرئاسي في حق أهلكم في عدن .. وكل شعب الجنوب وفي نهب اموال الشعب وقطع الراتب وحرمان الناس من لقمة العيش !

#صباح_الويل لكل مسؤول نهب اموال الشعب وقدمها لبناته وزوجاته والبنين ..! صباح الويل لكل من نصب الوطن وسلم أمواله اهله وحاشيته وجعلهم من المنعمين في الخارج وفي الداخل غير ابهين ببقية ابناء الشعب من الجياع والمستضعفين ..

#صباح_الويل_لكل_قادة_الجنوب_الحرامية الذين سمحوا لأنفسهم ان يعتلوا على ظهر هذا الوطن ويعتاشون على خيره ونعيمه دون بقية ابناء الوطن … قادة رخاص سمحوا لأنفسهم ان ينصبوا انفسهم علينا قادة من اصل صعاليك مجرمة في الوطن ..! يتقاسمون ثروات الجنوب جهارا نهارا بينهم وبين الصعاليك الشمالية وبين دول التحالف المجرمة .. !
قادة معظمهم بلا شرف استحوذوا على الوطن وخيره لهم وحدهم لا شريك لهم ،،، واما الشعب فله الجوع وقسوة الحياة وله الامراض والنكبات والموت الأحمر … !

#صباح_الخير يا شعبنا المظلوم والمكلول ونرجوكم ان لا تصمتوا بعد اليوم فصمتك ياشعب هو عار …وصبرك عار … وخوفك عار واحتسابك عار وكما تكونوا يولى عليكم .. !

اخرج ياشعب على هذه السلطة المجرمة وهولاء القادة العار … فالراتب مقيم في بنوك التحالف ،،، لا تصرف هذه البنوك إلا رواتب الموظفين في المعاشيق فقط …لانهم جنود وعبيد لخدمة مصالح السعودية والامارات في الجنوب.. فهم الحكام وهو الشعب وهم الظالمين وهم الحاكمين وهو المدافعين وهم اللصوص وهم البياعين وهم وحدهم المستفيدين من احتلال التحالف للجنوب ومن اقامة حفلات الحروب والمهالك بين ابناء الجنوب.. وهم من يقتل الناس أجمعين وهم في السلطة لا يسخروا خدماتها وخيرها إلا في خدمة اهلهم وزوجاتهم واولادهم والمقربيين والمطبلين لهم .. هم تجار الحروب وهم سماسرة الاوطان … وهم من يجب ان يعيشون في رغد من الحياة واما انتم يا ابناء شعبنا فلتذهبوا للجحيم ..!

لا حل أمامك يا شعبي ويا احرار شعبي إلا الخروج وحصار الفاسدين ومحاصرتهم بالحجر … وبالاحذية اضربوا فوق رؤوس الافاعي للقادة المجرمين فهولاء هم خصمائنا امام الله والعالم .. !
#ثورة_ثورة_يا_جنوب هذا هو الطريق وهذا هو الحل في ظل قيادة استوطنت عدن وفي الاصل هي عصابة مافيا للمال والموت فقد تم اختيارهم وشرعنتهم من قبل السفير السعودي والضابط الاماراتي وفرضوهم على الشعب … ونصبوهم بدعم التحالف في معاشيق عدن .. لمشروع تدمير عدن والوطن ولهدف إفراغ عدن من اهلها وسكانها وتعطيل الحياة فيها واستعباد شرفائها ولآجل اغتيال الكرامة والانفة والعزة التي يحملها الانسان الجنوبي الآبي الشريف ولآجل سحق كل صوت وطني وشريف في الجنوب وخصي الرجولة وخصي كل المواقف الشامخة واغتيال كبرياء شعب الجنوب وافراغه الوطن من اهله وتقاسم ثرواته الارخص مرتزقة في اليمن .. !
ثورة ثورة ياجنوب اولا على الخونة وبعدها تحرير الوطن من رعاة الابل وعبيدهم الجنوبيين وثعالب تعز ..

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيس مجلس انقاذ عدن

قد يعجبك ايضا
التخطي إلى شريط الأدوات تسجيل الخروج