مجلس الحراك الثوري في أبين يعيد هيكلة المجلس في مديرية مودية (صور)

عدن الخبر
اخبار محلية

———————————–
صحيفة ((عدن الخبر)) مودية : محافظة أبين :

برعاية رئيس المكتب السياسي الشيخ عبدالولي الصبيحي عقد مجلس الحراك الثوري الجنوبي اليوم اجتماعا برئاسة محمد عوض هادي رئيس المجلس في محافظة أبين لإعادة هيكلة المجلس في مديرية مودية بحضور سالم الحنشي وعادل السعدي أعضاء المكتب السياسي.

جرى خلال الاجتماع استعراض خطة المجلس المزمنة والتي تتعلق بإعادة الهيكلة التنظيمية للمجلس في جميع مديريات محافظة أبين وذلك من أجل تفعيل كافة الأنشطة والفعاليات الهادفة تعزيز العلاقة بين مجلس الحراك الثوري وكافة فئات المجتمع على أسس تنظيمية فاعلة وقوية.

وأثنى الاجتماع على الجهود المتميزة التي يبذلها رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الشيخ عبدالولي الصبيحي ورفاقه في المكتب السياسي من أجل إعادة هيكلة فروع المجلس في المحافظات والمديريات والارتقاء بالعمل السياسي على كافة الأصعدة بما يعيد للقضية الجنوبية القها والحراك الثوري دوره الريادي كمكون سياسي فاعل ورقما مهما على الساحة الوطنية.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المتصلة بخطط المجلس خلال العام الجاري لتفعيل الأنشطة والفعاليات .. وأكد على أهمية الهيكلة التنظيمية التي تجرى وفقا لخطط مزمنة في جميع المديريات وحمل قضايا المواطنين والقضايا الوطنية والعربية والإسلامية وجعلها في أوليات المهام.

هذا وبعد نقاشات مستفيضة لمختلف الأوضاع وسبل إعادة هيكلة الوضع التنظيمي في مديرية موديه قرر الاجتماع اختيار علي سالم محمد حيدرة الحنشي رئيساً لمجلس الحراك الثوري في مديرية مودية وثابت احمد علي الجعدني نائبا للرئيس وعلي محمد صالح شعيرا أميناً عاماً .. فيما تم توزيع الدوائر
على النحو الاتي:

الدائرة السياسية:
عبدالله محسن مسعود

الدائرة الإعلامية:
محسن مسعود صالحي

دائرة الشباب والرياضة:
صالح عبد الله علي مطعم

دائرة الفكر والثقافة:
وحيد فهمي علي عوض

دائرة الشهداء والجرحى:
محمد احمد سعيد مقورح

الدائرة الجماهيرية:
بدر عبدالله منصور

الدائرة المالية:
اكرم عبدالله علي

————

قد يعجبك ايضا