مدير مكتب الواجبات بمديرية المنصورة :الأخ رفعت امين ناشر في تصريح صحفي

ان مهام المكتب هو النزول إلى المحلات التجارية وإشعارهم بدفع الواجبات المستحقة عليهم ويقوم بترحيلها إلى المكتب الرئيسي بعدن

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن قيصر ياسين ومنير مصطفي :

أكد الأخ رفعت أمين ناشر مدير مكتب الواجبات بمديرية المنصورة إن من مهام مكتب الواجبات بمديرية المنصورة هو النزول إلى المحلات التجارية وإشعارهم بدفع الواجبات المستحقة عليهم إلى المكتب الكائن بمبنى المديرية، والذي بدوره يقوم بترحيلها إلى المكتب الرئيسي للواجبات.

وحذر الأستاذ رفعت أصحاب المحلات التجارية من تسليم رسوم الواجبات الزكوية إلى أي شخص يدعي أنه موظف في مكتب الواجبات، بل عليهم التوجه مباشرة إلى مكتب الواجبات بمبنى مديرية المنصورة لتسليم ما عليهم من واجبات زكوية.

وأوضح الأخ رفعت أمين ناشر مدير مكتب الواجبات بمديرية المنصورة في تصريح صحفي أدلى به أن المكتب سيقوم بتغيير نظام التعامل الخاص بالموارد إلى النظام الإلكتروني الذي سيسهل عملية خزن البيانات وتسجيل الإيرادات ورفعها إلى المكتب الرئيسي بكل سهولة ويسر، وسيتم ذلك ضمن خطة المكتب للعام القادم.

وفيما يتعلق بالتعامل مع أصحاب المحلات التجارية المتخلفين عن تسديد ما عليهم من واجبات زكوية فإن المكتب يقوم بتوجيه إشعارين إليهم، فإن لم يتم التجاوب مع الإشعارات الموجهة إليهم، يتم إرسال إنذار نهائي إليهم وبعد ذلك يتم إبلاغ مراكز الشرطة في المديرية للتعامل معهم.

وحول علاقة مكتب الواجبات مع السلطة المحلية بالمديرية وكذلك مع المكتب الرئيسي الواجبات قال الاخ رفعت فإن العلاقة ممتازة، حيث يقوم كل من الأستاذ أحمد علي الداودي مدير عام مديرية المنصورة، والأستاذ محمد أحمد السقاف مدير عام مكتب الواجبات بالمحافظة بتسهيل مهام المكتب وتذليل كل الصعوبات التي يواجهها.

قد يعجبك ايضا