لودر ومديريات المنطقة الوسطى ومحافظة أبين كافة في ظلام دامس للأسبوع الثالث على التوالي ..!

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب / أبومرسال الدهمسي

تعيش مديرية لودر خاصه وعموم مديريات المنطقة الوسطى ظلام دامس للأسبوع الثالث ، نفسه الوضع ذلك تعيشه أبين عامة غياب للكهرباء وسط معاناة ..!

الحقيقة أول مره يمر الاسبوع والاسبوع الثاني والثالث ونحن بصدد دخول الاسبوع الرابع ولا يوجد أي خبر عن عودة الكهرباء للعمل وانفراج هذه الأزمة.! وذلك نتيجة فساد وتجاهل ضمن الحروب الخدمية والسياسية والفشل الذريع للحكومة الفاسدة في إدارة الملف الاقتصادي، عدم الاهتمام لتزويد محطة كهرباء لودر التي تغطي عدداً من مديريات المنطقة الوسطى وهي ( لودر – مودية – الوضيع – مكيراس ) ؟.
فكذلك هو الحال في كل المحاط بمحافظة أبين التي تعيش نفس الوضع موت سريري بقوة للكهرباء ..!

لقد تواصلت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 / 01 / 2024م بالاخ / ايهاب المرقشي المسؤول الإعلامي للمؤسسة العامة لكهرباء أبين / لاطلاعنا عن أي جديد بخصوص الكهرباء في المنطقة الوسطى وأبين عامة

أوضح الزميل ايهاب : بأن أزمة الكهرباء التي تشهدها كهرباء لودر والمنطقة الوسطى ومحافظة أبين كافة
بأن المسؤول الأول عنها وعن هذا الوضع السريري للكهرباء والمعاناة واستمرار انقطاع التيار هي : الحكومة ممثلة برئيسها الفاسد معين لعدم تحريكه أي ساكناً والاهتمام والمماطلة إلى الان في الوقود المخصصة لكهرباء محافظة أبين ! مضيفاً بأنه بسبب خروج مؤسسة الكهرباء عن الخدمة وهذا الانقطاع المتواصل للكهرباء في محافظة أبين تسبب في مضاعفة معاناه كبيرة للمواطنين للمؤسسات والأماكن العامة مثل المستشفيات والمراكز الطبية وغيرها ..!
‘ معبرين عن استنكارهم واستياء للوضع الغير مسبوق في انقطاع الكهرباء ومرور الأسبوع الثالث دون أي حلول جدية أو تباشير تنبأ بانفراج ازمة الوقود.
‘ مطالبين الجهات المختصة بسرعة التدخل والجهود والعمل يد بيد للضغط على الحكومة المتقاعسة أمام واجبها وإيجاد الحلول لمعاناة الناس المستمرة في انقطاع الكهرباء، والوقوف أمام تلك الأعمال التعسفية .!

هذا ونرسل الرسالة وهذه المناشدة إلى جميع المعنيين من الاخوه والقاده والجهات المختصة من يعنيهم هذا الأمر ومن يهمهم مصلحة هذه المحافظة المكلومة والمواطن والاهتمام بما ذكر والعمل جميعاً للتخفيف من معاناة الناس والأهالي لعودة الكهرباء خصوصاً أننا في فصل الشتاء والذي يفترض تحسين وزيادة ساعات التشغيل وليس تقليصها مؤخراً وانقطاعها بشكل تام .!

هذا ونأمل بالتحرك لعودة الكهرباء، وبذلك مع الأسف الشديد تستمر ازمة الوقود حتى اشعار اخر ..!

تحياتي لمن يستوعب ودمتم في امان الله ..

_*✍🏻#محبكم_أبومرسال_الدهمسي*_

قد يعجبك ايضا