بعد إنتهاء اعمال الصيانة والترميم وبدعم من دولة الإمارات الشقيقه… مطهر الشعيبي وعبود ناجي يفتتحان مبنى قسم شرطة دارسعد (صور)

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

قام مدير أمن شرطة عدن اللواء مطهر الشعيبي بمعية مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم بإفتتاح شرطة دارسعد بالعاصمة عدن بعد إنتهاء اعمال الصيانة والترميم، بدعم سخي من دولة الإمارات الشقيقه. وتفقد مستوى اليقضة والانضباط الوظيفي بالقسم.

وأثناء التدشين وإفتتاح المبنى، أشاد مدير عام دارسعد بالجهود والاسهامات الكبيرة والدعم السخي المقدم لبلادنا من دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي جميع النواحي وعلى ومختلف الأصعدة.

كما استمع من مدير عام شرطة عدن، ومعه مدير عام دارسعد، من المقدم مصلح الدرحاني، اثناء الإفتتاح إلى شرح عن نشاط الإدارة والأقسام والدورات والصعوبات التي تواجه شرطة دارسعد في القيام بمهامها على الوجه الأكمل.

هذا وقد أكد اللواء مطهر الشعيبي استعداد إدارة أمن شرطة عدن على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في تحسين مستوى الأداء والارتقاء بكوادر شرطة دارسعد، مشيدا بالجهود التي تبذلها الوحدات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، منوها إلى إهتمام معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بأمن عدن وحرصه ومتابعته الدائمة في حل أي صعوبات تواجهها إدارة أمن محافظة عدن.

مؤكدا ضرورة رفع الخطط الأمنية لتعزيز الأمن في العاصمة المؤقتة عدن بشكل عام ومديرية دارسعد بشكل خاص، ورفع الاحتياجات الضرورية لأداء المهام الأمنية، مشددا على ضرورة الانضباط الوظيفي وبذل كافة الجهود للحفاظ على أمن المحافظة ومحاربة المظاهر التي تهدد الأمن والاستقرار.

وبدوره أشاد مدير عام دارسعد، بالدور الكبير والفاعل الذي يقدمة رجال الأمن بدارسعد، في حل قضايا المواطنين وترسيخ الأمن والاستقرار في المديرية وذلك حسب الإمكانيات المتاحة، كما تفقد الشعيبي والحالمي رفقة الدرحاني، أوضاع النزلاء في الحجز.

حيث اشار مدير عام المديرية الى اهمية التعامل مع قضايا المواطنين أول بأول والنظر في قضايا المحتجزين وسرعة حل مشكلاتهم الغير جسيمة، واحالة قضاياهم الجسيمة إلى النيابة العامة لسرعة البث فيها،

بدوره ثمن مدير شرطة دارسعد المقدم مصلح الدرحاني، الدور الكبير الذي تقوم به إدارة أمن شرطة العاصمة عدن ممثلة باللواء مطهر الشعيبي والسلطة المحلية بدارسعد ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي، وجهودهم المبذولة في تذليل وتسهيل الصعوبات التي تواجهها الوحدات الأمنية في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا