د. عمر عيدروس السقاف يكتب .. تعليقاً على المنشورات القائلة بإتفاق إيران وحلفائھا في المنطقة مع أمريكا وإسرائيل منذُ الثورة وحتى اليوم

عدن الخبر
كتابات حرة

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

نعم نعم كلام عبقري قادم من الزمن الآخر .. المنظرين ھؤلاء جابوا الديب من ذيلھ ..
صحيح ..
#ايران متفقھ مع امريكا واسرائيل ان يضربوا عليھا حصار خانق من يوم انتصار ثورتھم والاطاحة بالشاھ الى اليوم ..!!🤔
#وامريكا اتفقت مع ايران كي يقتحموا سفارتھا بطھران ويعتقلوا موظفيھا بعيد الثورة ..
#وامريكا اتفقت مع ايران انھا ستقوم بعملية كومندوز لتحرير موظفيھا واعطتھم احداثيات العملية باليوم والساعة والدقيقة كي يسقطوا تلك الطائرات ويفشلوا العملية .. ويسودوا وجھھا امام الشعب الامريكي واصدقائھا وشعوب العالم ..
#وايران اتفقت مع اسرائيل وامريكا على ان تدفع بحليفتھا حماس لتقوم بعملية طو فان الأق صى كي يتسنى لھم إبادة حليفتھا حماس وشعب غزة وتدمير القطاع .. وحماس افشلت خطتھم وكبدت اسرائيل وامريكا مالم يكن بحسبانھم .. وظلت تشكر ايران ..!
#وايران اتفقت مع اسرائيل وامريكا على ان تدفع بحزب اللھ ليقوم بعمليات المقاومة لتحرير جنوب لبنان كي يقوموا بإبادة حليفھا حزب الله ويدمروا الجنوب ، وحزب اللھ افشل خطتھم وحرر الجنوب وطرد اسرائيل وامريكا ..وظل يشكر إيران ..!
#وايران اتفقت مع اسرائيل وامريكا على ان تدفع بحلفائھا الحوثيين والعراقيين ان يضربوا اسرائيل والقواعد الامريكية في سوريا ويمنعوا السفن الإسرائيلية واي سفن متجھة لاسرائيل من باب المندب كي يقوموا بضرب حلفائھا وإبادتھم ويبرروا لھم احتلال باب المندب .. 🤔
#وايران اتفقت مع امريكا كي تدفع بحلفائھا الخليجيين ليدفعوا بالعراق لحرب الثمان سنوات معھا منذ اليوم الاول لانتصار ثورتھم .. على شرط ان تدعم الطرفين بالسلاح ..!
#وايران اتفقت مع امريكا كي يدفعوا بحلفائھم الخليجيين لإستفزاز صدام واثارة خلاف بينھ وبين الكويت ولتقوم ھي بإعطاء صدام مايفھم منھ انھ ضوء اخضر لاحتلال الكويت لتقوم ھي وحلفائھا الخليجيين بتشكيل تحالف دولي لغزوا العراق واسقاط نظام صدام ومن ثم اھداء العراق لھا وللشيعة اتباعھا ..
#وايران اتفقت مع امريكا واسرائيل ان يدفعوا بحلفائھم ان يجلبوا كل الإرھابيين من مختلف دول العالم ويمولوھم بمئآت المليارات كي يقوموا بثورة ربيع عربي لإسقاط النظام السوري الحليف لھا وتدمير سوريا ودخول امريكا مباشرة في الحرب لاستدراج روسيا ودخولھا وحليفھا حزب اللھ الحرب لجانب النظام للتمويھ فقط ففشلوا وانتصر النظام ..وظل حليفھم ويشكرھم !

وفي الأخير يبدو طلعت الأمور معكوسة بأن ايران اتفقت مع اسرائيل وامريكا ان تنتھي تلك الجولات والإفلام بإنتصار حلفائھا وخروجھم وأياھا وصديقتھم من الباطن روسيا منتصرين وأمريكا واسرائيل وحلفائھا مھزومين .. 🤷‍♂️🤔🙉🙊🙈
👇
حتى عباقرة معدي الأفلام الھوليودية والھندية والتركية لم يخطر على بالھم مثل ھذھ السيناريوھات ..😅

عاد الجنان يبالھ قليل عقل ياقوم ..

#نعم مختلفين مع ايران والشيعة مذھبياً وسياسياً بل مع بعض فرقھم كما ھو الخلاف مع بعض فرق السنة المتطرفة والتكفيرية ولكن لايشطح بنا وبكم الخيال العلمي إلى ھذا الحد الذي يحتاج لھ مراكز ابحاث عملاقة كي يحولوھ إلى حقيقة ..

#ان يتخذ السنة من ھذھ السيناريوھات الخيالية مبرراً للطعن والتبرأ من حماس والمقاومة الفلسطينية السنية
كون ايران ھي الداعمة لھم فالسنة بذلك يشھرون تأييدھم للعدو الصھينوني بما يقوم بھ من جرائم إبادة وبنفس الوقت يتھمون ايران وحلفائھا بالإتفاق مع امريكا واسرائيل *إنفصام رسمي*

#أن يعمد السنة اظھار الخلاف السني الشيعي أثناء المعارك المفصلية مع اعداء الأمة ويتم تشكيل منظمات اسلامية سنية مسلحة تقوم بسلخ رقاب المسلمين السنة وتدفع العالم بوصم الإسلام السني بالإرھاب والتطرف .. فمن عندئذ المتفق مع اسرائيل وأمريكا على وضع السنة بھذا الموضع ؟الشيعة أم السنة انفسھم.؟

#حين سُئِل السفير الأمريكي باليمن فايرستان لما لاتدرجوا الحوثيين بقائمة الإرھاب كونھم يرفعون شعار الموت لأمريكا الموت لإسرائيل .. رد ضاحكاً ان تلك الشعارات النظرية ترفع حتى في داخل أمريكا ونحن كدولة ديمقراطية نعتبر ذلك تعبير عن الرأي لانھ لا يوجد دليل واحد كونھ يتجسد عملياً بأعمال ارھابية ..

#ان تجد امريكا في الحوثيين او ايران وحلفائھا مايتوائم مع مخططتاھا ومايخدم مصالحھا الإستراتيجية في المنطقة لصنع منھم بعابع للأبقار الحلوبة من حلفائھا في المنطقة ، فذلك توافق مصالح والشاطر من يستفيد منھ والغبي من يظل مستسلماً حتى يتم الإيقاع بھ كصيد في شرك شباك ذلك المخطط الذي سيدفع ثمنھ لعقود قادمة كما دفع ثمن المخططات السالفة لعقود مضت ، بل وشراكتھ في لف حبل المشنقة حلول عنقھ ..

اخيراً شعوبنا تشربت وتُخمت بھذا الخطاب حد الإستفراغ خلال المنعطفات السابقة من حرب تحرير افغانستان الى القاعدة والنصرة وتنظيم الدولة والدواعش والإنغماسيين ووووالخ .. ورأينا النتائج وعلى رأس من أتت أليس على رؤوسنا ونحن أكثر من دفع ويدفع ثمنھا الى اليوم.. ؟!
ولايمكن لذوي عقل وبصيرة أن يعود لنفس المواويل لتفتيت المفتت .. بل إذا ولابد .. ؟ أن تتوجھ الجھود والخطابات والرؤى لإصلاح ذات بين السنة ذاتھم الذين يرفعوا شعار الخصومة مع الشيعة بينما ھم ماضون في الفتك ببعضھم ومصادرت حقوق بعضھم وإقصاء بعضھم من الشراكة الوطنية في خدمة مجتمعاتھم وبناء أوطانھم والتمتع بخيراتھا المحتكرة من القلة على حساب الأكثرية ..
قال تعالى :
*أنھا لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور*
صدق اللھ العظيم

تحياتي ومودتي
اخوكم
د.عمر عيدروس السقاف

قد يعجبك ايضا