إعادة سفلتة طرقات مستشفى عبود العسكري بتمويل صندوق الطرق وتنفيذ دائرة الأشغال العسكرية

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) علي مقراط :

برعاية واهتمام معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ومعالي وزير الأشغال العامة والطرق

تجري على قدم وساق اعمال صيانة وسفلتة الطريق وورصف الممرات ومواقف المركبات في مستشفى عبود العسكري بإشراف وتمويل صندوق صيانة الطرق.الءي يسهم بأعمال صيانة الطرق في المرافق ذات الطابع المشترك في خدمة السكان المدنيين ومنتسبي القوات المسلحه. وتقوم بتنفيذه دائرة الأشغال العسكريه والتي تتصل بعلاقة عمل مشتركه مع صندوق صيانة الطرق.
وقال العميد الركن فضل محمد عبيد غرامه ان هذه الاعمال تنفذ لصالح قيم مستشفى عبود.بمهامه المعتاده في خدمة المدنيين والعسكريين على حد سوى، بل وتظهر المستشفى بصوره لائقه أمام مرتاديه وتوفر استقراره في الأداء اليومي. وهنا لايفوتنا تقديم الشكر والتقدير والعرفان الى الاخ م. معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور على مشاركته وتفاعله وتعاونه في صيانة وسفلتة طرق وممرات ومواقف مركبات المنشات الصحيه للقوات المسلحه. حيث أن الصندوق يعتزم تقديم العون لمستشفى باصهيب العسكري لنفس الغرض.
كان الاخ مدير دائرة الأشغال العسكريه العميد الركن م. فضل غرامه حاضرا في الموقع خلال زيارتنا للمشروع، والى جانبه من الأشغال العسكريه كل من (عقيد م. مقبل ناجي مسعد، عقيد م. فيصل يعقوب فصل)، بالاضافه الى م. شوقي محسن، م. جعفر باهارون كمهندس مشرف من طرف الصندوق، م. علي الوالي كمنفذ مشارك متعاقد مع دائرة الأشغال العسكريه.وفي ختام تصريحه وجه مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد مهندس فضل غرامه شكره وتقديره لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري الذي له الفضل في التنسيق وتحريك هذه المشاريع من خلال التواصل مع وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق

¤ ….

¤ …..

قد يعجبك ايضا