مدير التربية يافع رصد يعزي بوفاة الهامة العسكرية المناضل الوطني العميد سعيد محمد ناصر

عدن الخبر
مجتمع مدني

صحيفة ((عدن الخبر)) يافع رصد – عبدالحكيم الصيعري

بعث الاستاذ عادل أحمد شيخ مدير التربية والتعليم م/يافع رصد محافظة أبين رسالة عزاء ومواساة بوفاة العميد سعيد محمد ناصر، جاء فيها:
قال تعالى (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي ودخلي جنتي) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة العميد سعيد محمد ناصر في أحد مشافي عدن ظهر هذا اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023م.
وبرحيلة فقد خسر الوطن أحد هاماتة العسكرية والوطنية وأبرز الشخصيات الاجتماعية في يافع، وخلال مسيرة حياته النضالية والوطنية فقد كان أحد القيادات الأبطال مناضل صلبا في الدفاع عن أرض الجنوب في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها شعبنا الجنوبي.
وبهذا المصاب الجلل نبعث خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أخوان الفقيد الاعزاء وهم: العميد صالح محمد ناصر ومنصور محمد ناصر وإلى أولاد الفقيد وهم : غسان سعيد ومنصور سعيد وفضل سعيد وجميل سعيد وعبدالفتاح سعيد وجميع افراد الاسرة الكريمة والأهل والاقارب وكافة آل الجلادي وحمة داخل الوطن وخارجه.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناتة ويكرم مثواه ويوسع مدخله وان يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوا وغفرانا وان يغسله بالماء والثلج والبرد وان ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس وان يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

الاسيف:
عادل أحمد شيخ مدير التربية والتعليم يافع رصد.

قد يعجبك ايضا