منتسبو الجمعية السكنية للواء 31 مدرع يطالبون بوقف اعمال البسط على اراضيهم من قبل فضل الوالي ويحذرون من تبعات التصعيد (صور) ..!!

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة “عـدن الخبـر” كتب/ عبد السلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي

احتشد المئات من اعضاء الجمعية التعاونية السكنية للواء31 مدرع صباح.اليوم في وقفة احتجاج امام مبنى محافظة عدن ،في اطار التصعيد للوقفات الاحتجاجية التي اعلنتها الجمعية لمطالبة وزير الدولة محافظ محافظةعدن.احمد حامد لملس بوقف المعتدي على اراضي الجمعية السكنية المدعو / فضل الوالي .رافعين اللافتات ومرددين الهتافات المطالبة بانصافهم ووقف المتنفذ من البسط والبناء على اراضيهم.
وجاء في البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية والذي تلاه رئيس الجمعية التعاونيةالسكنية / ثابت يوسف .
أن اعضاء الجمعية قد التزموا الصبر والثبات وكافة الطرق السلمية لمواجهة ايادي البطش والبسط والتي حاولت وتحاول اغتصاب ومصادرة اكثر من (1360) أرضية في مخطط الجمعية السكنية للواء 31 مدرع ( الفارسي – البريقة ) وبالتحديد،وحدة جوار(411) والتي صرفت بعقود تمليك مكتملة الاجراءات من قبل فرع هيئة الاراضي وعقارات الدولة بالعاصمة عدن ،والتي بسط عليها المتنفذ / فضل الوالي بتواطئ بعض الجهات الامنية .ورغم كل انتهاج اعضاء الجمعية كل الطرق السلمية والقانونية .الا ان المذكور شرع في اغتصاب اراضينا بقوة السلاح وبحماية أمنية .ورغم توقيفه من محافظ عدن .عاد المتنفذ فضل الوالي للعمل في اراضينا من جديد.
وناشد البيان فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القبادة الرئاسي واللواء / عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والشيخ ابوزرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي واعضاء محلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس بانصافهم ووقف اعمال الاعتداء على اراضيهم واصدار التعليمات وبشكل فوري في ايقاف المتنفذ فضل الوالي عن العمل في المخطط الخاص بالجمعية السكنية والزامه بسرعة رفع كافة معداته من الموقع .
كما طالب البيان باصدار التوجيهات بفتح تراخيص البناء وكافة الاجراءات المتعلقة بأراضي الجمعية في هيئة اراض وعقارات الدولة وكافة الجهات ذات العلاقات والسماح في العمل وازالة العراقيل امام منتسبي الجمعية وفقا للعقود الصادرة لهم من فرع الهيئة بعدن.
المطالبة بتحميل المعتدي على اراضي الجمعية ثكاليف ازالة معالم الارض وكافة خسائر الجمعية في المتابعات خلال الفترة الماضية ..
التاكيد على استمرار اعمال التصعيد والوقغات الاحتجاجية الى حين يلمس اعضاء الجمعية .ما سيتخذه معالي وزير الدولة محافظ عدن من اجراءات رادعة حسب رد مكتب المحافظ في لقائهم ممثلي الجمعية اليوم خلال وقفة الاحتجاج.
-يؤكد منتسبو الجمعية النعاونبة السكنية للواء31 مدرع انهم في انتظار انصافهم من قبل قدادة الدولة والحكومة والمجلس الانتقالي ومحافظ عدن وبشكل فوري وعاجل،مالم سيتم التصعيد بالسيطرة على اراضيهم وفق المخططات والعقود المصروفةلهم وبكل الاساليب والطرق، ويحملون الجهات الرسمية اي تبعات لذلك .

قد يعجبك ايضا