العطاء المتجددفي مؤسسة احمد قشاش! ……………………………….

عدن الخبر
كتابات حرة

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب جلال فضل :

إلى أرواح الذين أرسو لنا أسس العمل التربوي والتعليمي من الرعيل الأول
فكان عطائهم مشاعل للتنوير وإثراء للعلم والمعرفة الذين صنعوا دروب الإبداع وأصالةالعطاء فسرنا على خطاهم واقتفينا أثرهم فكان المنتوج مجددآ محافظآ على الأصالة في ذاك الزمن الجميل والرائع الذي لن يتكرر أبداً.
إلى من تبقى من الآباء والاساتذه المربين الافاضل الذين لازالوا يواصلون رسالة العلم والعطاء رغم الظروف القاسية التي تعيشها البلد
نقول لكم كم هي سعادتنا حين نشارك تكريمكم في حضن مؤسسة احمد قشاش العطاء المتجدد في كل المراحل.
حيث شهد مجمع العبد الكيال صباح امس حفله التكريمي المتميز والباهي الجميل
في ظل إجواء فرائيحه وإنسجام بين كوكبة من معلمي الزمن الجميل الآجلاء والشخصيات الاجتماعية ومدراء المرافق العامة والمعلمين المبرزين في مجمع الكيال النموذجية
هذا الحفل الذي رعاه ربان سفينة العطاء المتجدد الدكتور محمداحمد قشاش الذي عودنا دوماً في تكريم وتحفيز المبدعين والمبرزين في شتئ المجالات الخدمية.
ومارعايته وتكريمه لحفل تخرج الدفعة (24) مسيرة إنجاز ومؤظفي كلية التربية لودر المبرزين الاثنين الماضي عنىئ ببعيد.
هذا و تم تكريم ( 45)من معلمي الزمن الرائع وشخصيات اجتماعية بهدايا عينيه ومبالغ مالية نالت استحسان الجميع.
شي يثلج الصدور ويزرع الفرحة حين يكرم المرء وهو على قيد الحياة وذلك ماحرصت عليه مؤسسة احمد علي قشاش التجارية في كل مناسبة ومحفل.
“ان ماجعلني انبهر واشعر بالفرحة العارمة ومعي ضيوف الحفل ذلك المشهد المثير والمؤثر عندما التقاء الأباء المكرمين فيمابينهم بعد غياب شهور لم يروا بعضهم وجلهم من نفس المنطقة بسبب مشاغل وهموم الحياة الصعبه”.. ياالله ما اجملها من لحظة.
لقد رأيت التميز والنزاه والابداع والأخلاق الحميدة في وجوه “مهندس” مجمع العبد الكيال الاستاذ المثابر صالح حسين هداش مدير المجمع التعليمي وكافة المعلمين ومجلس الأباء الكرام.

سلمكم الله وعافاكم

من
جلال فضل

قد يعجبك ايضا