المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة أبين يدين بشده قتل الأطفال في مودية ويدعو أبناء ابين إلى رص الصفوف ————————————-

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) محافظة أبين :

يدين المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي بمحافظة ابين وبشدة الانتهاكات التعسفية بحق أبناء محافظة ابين من قبل مليشيات المجلس الانتقالي في عدن وأبين كان آخرها الجريمة البشعة التي قامت بها قوات تتبع مايسمى سهام الشرق باغتيال اطفال ابرياء بدم بارد في مديرية مودية رحمهم الله وقبلها الكثير من الانتهاكات بحق أبناء المحافظة في عدن بتهم باطلة وبطريقة مناطقية مقززة.

ونؤكد إن محافظة أبين تمثل خاصرة الجنوب وهي الفداء والتضحيات والإباء والثورة لصالح من يتم استهدافها وأن ذلك العبث واللعب بالنار في أبين من شأنه أن يحرق الأخضر واليابس وخاصة أدوات الإحتلال وأذرعها من الميليشيات والعصابات المسلحة.

ويحذر المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة ابين المجلس الانتقالي من الاستمرار في ارتكاب هذه الجرائم والانتهاكات والقتل وانتهاك حرمات القرى والمنازل في ابين ومن الفرز المناطقي الذي يقوم به بين أبناء الوطن الجنوبي واستمراره في ضرب النسيج الاجتماعي الذي أصبح يعاني من التشضي بسبب سياستكم الحمقى وتبعيتكم العمياء.

ودعا المجلس الأعلى للحراك الثوري أبناء محافظة ابين عامة بكل أطيافها الاجتماعية والسياسية والقبلية والعسكرية إلى توحيد الكلمة ورص الصفوف للوقوف بحزم امام تلك الانتهاكات التي يقوم بها المجلس الانتقالي والقوات التابعة له ضد أبناء المحافظة سواءً في عدن أو ابين والتي زادت عن حدها وتمادوا كثيراً فيها بسبب السكوت عنها وقد آن الأوان لإتخاذ موقف موحد لإيقاف هذه الانتهاكات والقتل والتعسف بحق أبناء المحافظة وان السكوت عليها يعتبر خطأ سيدفع ثمنه الجميع .. كما نؤكد أننا في المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة ابين معكم والى جانبكم في أي قرار تتخذوه.

والله ولي التوفيق

صادر عن:

المجلس الأعلى للحراك الثوري
لتحرير وإستقلال الجنوب
محافظة أبين

الجمعة 3/11/2023

———–

قد يعجبك ايضا