لويس إنريكي: لسنا مهووسين بدوري أبطال أوروبا.. وباريس يحتاج للتحسن

عدن الخبر
الرياضة

صحيفة؛ ((عدن الخبر)) متابعات :

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه ليس لديه هاجس الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا كما يعتقد البعض، مشيراً إلى أنه لا ينكر أنه يريد التحسن في كثير من الأمور.

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره الألماني بوروسيا دورتموند، في تمام الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب “بارك دي برينس” بالعاصمة الفرنسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم 2023. -2024 دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «عندما يكون النادي مهووسًا بشيء ما، فهذا ليس جيدًا أبدًا. يجب أن يكون لديك أمل وطموحات، ولكن الهوس لأنه لا يجدي نفعاً أبداً. نريد حقًا أن نلعب لنوفر الكثير من المرح لمشجعينا، لكن ليس هناك أي هوس”.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: “إنها عملية متكاملة. تستغرق وقتا، لكنني أعلم أنه من الصعب أن أطلب الوقت لأنني أعرف كيف تسير الأمور. لكنني هادئ للغاية. ستكون هناك كرة قدم جيدة ومباراة جيدة”. النتائج. أنا متأكد من ذلك.”
وتابع إنريكي: “هناك أشياء يجب تحسينها، ولكن هناك أشياء يقوم بها الفريق بشكل جيد للغاية. الشيء الأكثر أهمية هو ما يمكن للاعبين القيام به. باريس لديه سلوك جيد ولا يستسلم. إنه يلعب حتى النهاية”. “يمارس الضغط العالي والركض المكثف. يركض بالكرة وبدونها ويحاول اللعب كما أريد”. .

وأنهى تصريحاته قائلا: “الجمهور لا يخطئ فيما يرى. أعلم أنهم بحاجة إلى نتائج، لكن أعتقد أن سلوك وانضباط اللاعبين يستحق 10/10”.

المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هي مجموعة الموت في النسخة الحالية من البطولة، إذ تضم بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، فريقي ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويسعى باريس سان جيرمان للفوز بالمباراة لتحقيق أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات، والمنافسة على المركز الأول مبكرا، وتحقيق حلمه في الصعود إلى النهائي وتحقيق اللقب الذي يفتقده الفريق.

وخسر باريس سان جيرمان في مباراته الأخيرة التي كانت أمام نيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

فيما يدخل بوروسيا دورتموند هذه المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد تأخره في النتيجة في الشوط الأول أمام فرايبورج.

والتقى الفريقان في دوري أبطال أوروبا آخر أربع مرات، حيث تعادلا في مباراتين وفاز كل فريق. وآخر لقاء التقى فيه الفريقان كان عام 2020، والذي انتهى بفوز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

قد يعجبك ايضا