الحزام الأمني بلحج يقبض على مهربي محركات تستخدم في صناعة الطائرات بدون طيار

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) لحج :

تمكنت قوات الحزام الأمني قطاع الحسيني في محافظة لحج، من إحباط عملية تهريب محركات طائرات بدون طيار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

وبحسب بيان صادر عن عمليات حزام لحج، فإن العملية تمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بعد تلقي بلاغات من عناصرها المنتشرة على مداخل ومخارج الوادي بوجود ثلاثة سيارات نوع “شاص” وعلى متنها حمولات، سلكوا طريق وادي الحسيني قادمين من منطقة رأس العارة، رغم مخاطر الطريق مع موسم الأمطار الجارفة.

وأوضح البيان أن دوريات الحزام تحركت باتجاه الوادي، وتمكنت من ضبط السيارات الثلاث، ومعرفة حمولتهن وهي عبارة عن محركات دراجات نارية يتم تهريبها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

وأشار البيان إلى أن تلك المحركات يتم استخدامها في صناعة طائرات بدون طيار التي يستخدمها الحوثي في استهداف المدنيين والأعيان المدنية.

وأشادت قيادة الحزام الأمني في لحج بجهود نقطة الحسيني في إحباط عملية التهريب، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية،واحالة المتورطين إلى الجهات المختصة.

ودعت قيادة الحزام الأمني المواطنين إلى التعاون مع قوات الأمن والإبلاغ عن تحركات المهربين ومناطق تواجدهم لتتمكن من ضبطهم ومنع عمليات التهريب

قد يعجبك ايضا