رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري مدرم أبوسراج يؤكد أن الإنتقالي أستنزف كل وسائل الإنبطاح والتنازلات ..

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

أصدر رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الأستاذ مدرم أبوسراج منشور مهما بشأن تطورات الأوضاع السياسية الراهنة .. فيما يلي نصه:

لم يعد لدى الانتقالي اوراق جديدة ، استنزف كل وسائل الانبطاح والتنازل والركوع والخضوع والرجوع للخلف ، شعاراتهم لا قيمة لها ، كل ما يملكه اليوم من وسائل ترهيب لأبناء عدن سيأتي يوم وتنتهي بأوامر خارجية ، السجون والمعتقلات لن تستمر ولن تحمي هذا الكيان الضعيف رغم كل ما يملكه من ماديات.

كنا نعتقد بأن تنازلاته كانت فقط للشرعية لكنها تمادت لأبعد من ذلك بكثير ، اليوم انضم انصار الله لجدول التنازلات ، تكتكة بحسب وصفهم ، وبإمكانهم التنازل والتصالح مع الجن ” الكل” الا مع إخوانهم الجنوبيين لا تصالح ولا تسامح حتى وإن ازعجونا باقاويلهم الكاذبة ، تاريخ اسود تتوارثه اجيالهم ، عندما اتفقوا من أجل إتمام اتفاقية الوحدة وذهبوا لصنعاء كان شرطهم الاول لتحقيقها خروج الرئيس علي ناصر منها ، علي ناصر الرئيس الجنوبي الذي كانت عدن والجنوب في عهده بابهى صورة ، وما زالت تلك العقلية باقية لم تتغير بل ازدادت حقد وكراهية على كل عدني وابيني ولحجي وشبواني وحضرمي ومهري.

هم مجرد أدوات لا تملك من أمرها شي ، و ال 2000 ريال سعودي كانت قادرة على تلجيم اتباعهم وتسخيرهم لما يريده ولي الأمر والمنة.

قد يعجبك ايضا