رافد اقتصادي جديد للدولة. .. الإعلان عن منتج جديد من شركة كمران اليمنية

عدن الخبر
إقتصاد

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن/خاص :

دشنت شركة كمران للبيع والاستثمار ”
” صباح اليوم السبت في قاعة سبأ بخور مكسر بعدن ، دشنت بيع منتجها الجديد الكينج سايز المصنعة بالأردن للأسواق اليمنية.

وحفل التدشين الذي شهد فقرات متنوعة جاء برعاية كريمة من
دولة الدكتور معين عبد الملك رئيس مجلس الوزراء – ومحافظ محافظة عدن – وزير الدولة – ووزير الصناعة والتجارة محمد الاشول.

وافتتح حفل التدشين بآية من الذكر الحكيم ، تلاها عرض فيلم وثائقي يشرح فيه مسيرة عمل ونجاح شركة كمراتن ومواكبتها للتطور والتحديث اضاقة الى دعم الشركة المحلية في رفد الدولة اقتصاديا.

وتحدث الفيلم عن جوانب الدعم الذي قدمته شركة كمران في جميع القطاعات المحلية ، وابرزها الأعمال الخيرية ودعمها جانب التعليم والصحة في الوطن.

والقى مدير مجلس إدارة شركة كمران ‘ عبدالحافظ ناجي السمة كلمة ” استعرض فيها مسيرة العمل في شركة كمران منذ انطلاقها قبل 60 عاما.

موضحا تميز الشركة في جودة المنتج يضاهي وبنافس ارقى الصناعات في هذا المجال.

مشيرا الى توسع الشركة في منتجاتها واختيار الاردن الشقيق موقعا لانشاء مصنع للشركة نطرا لتوسط موقع الاردن بالنسبة للاسواق المستهدفة في العراق والسعودية والدول الافريقية ، بالاضافة الى الاستفادة من مميزات وتسهيلات المنطقة الحرة بالاردن .

وعبر السمة ” عن تهانيه باسمه واعضاء مجلس ادارة الشركة لرئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي وللحكومة والشعب اليمني بمناسبة اعياد الثورة البمنية المباركة 26 سبتمبو وال14 من اكتوبر ، متمنيا ان تعود هذه المناسبات واليمن بأمن وأمان وفي تقدم وازهار.

من جانبه قال نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار / سالم سلمان الوالي كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة في المشاركة هذا اليوم بتدشين منتج شركة كمران في الاسواق المحلية ” قائلا بأن كان لنا شرف المشاركة في افتتاح مصنع الشركة في الأردن والذي يعتبر من اكبر المشاريع اليمنية الا الاستثمارية في الخارج.

واوضح ” أن شركة كمران احدى ابرز الشركات الوطنية التي كانت ومازالت لها اسهام رائع في رفد الاقتصاد الوطني ،منذ انشائها عام 1963م .

ووجه الدعوة بهذه المناسبة لكل رأس مال الوطني في الخارج بالعودة للاستثمار في داخل اليمن وسيلقون كل الدعم والرعاية والتسهيلات .

مؤكدا ” أن وزارة الصناعة ممثلة بمعالي الوزير محمد الاشول تولي اهتماما بالغا في تشجيع الصناعة الوطنية للنهوض بواقعها في المرحلة الراهنة.

مشيدا بتعاون كآفة الجهات الحكومية ممثلة بدولة رئيس مجلس الوزراء ووزارة المالية ومصلحتي الجمارك والضرائب على دعمهم وما يقدمونه من تسهيلات للحركة التجارية ودخول السلع الى بلادنا وتغطية احتياجات السوق المحلية ، مبينا في الوقت ذاته ” ان الوزارة حريصة علي بذل كل طاقتها لمحاربة التهريب ومكافحة التزوير للمنتجات وضبط الاسعار والحفاظ على المنتجات المحلية وتشجيعها ودعمها بما يضمن قدرتها على المنافسة سعرا وجودة.

حضر حفل التدشين : حفل التدشين نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار / سالم سلمان الوالي ورئيس مصلحة الجمارك / عبدالحكيم القباطي ، ورئيس مصلحة الضرائب الدكتور/ جمال سرور ،/ وعلي عاطف وكيل وزارة الصناعة / وعبد الرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن / والدكتور محمد حسين حلبوب ، رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي / وعلي جرهوم رئيس الهيئة العامة للاستثمار / ومدير فرع الشركة بعدن عبدالفتاح قاسم الضالعي ، وعدد من المسؤلين ورجال المال والاعمال وموظفي الشركة بالعاصمة عدن واخرون.

قد يعجبك ايضا