رودريجو ينقذ ريال مدريد من فخ فاليكانو (شاهد الأهداف)

عدن الخبر
الرياضة

صحيفة ((عدن الخبر)) وكالات :

حقق ريال مدريد انتصارا قاتلا بنتيجة (2-1)، خلال مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، في معقل الميرينجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل لريال مدريد كريم بنزيما (ق31)، ورودريجو جويس (ق89)، بينما أحرز راؤول دي توماس، هدف رايو فاليكانو الوحيد (ق84).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 46 نقطة في المركز 11.

بدأت المباراة بضغط من الضيوف، وصوب أوسكار فالنتين مهاجم رايو فاليكانو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 5.

وتصدى كورتوا ببراعة لتصويبة قوية من أوناي لوبيز لاعب رايو فاليكانو في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 20 من المباراة، قامت جماهير البرنابيو بالغناء باسم لاعب الفريق فينيسيوس جونيور والتصفيق له، لدعمه في أزمته الخاصة بالهتافات العنصرية التي تعرض لها خلال مواجهة فالنسيا الأخيرة.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، في الدقيقة 31، إذ تلقى تمريرة في عمق دفاع رايو فاليكانو من قبل زميله فيدي فالفيردي وانطلق وراوغ الحارس ديميتريفسكي قبل أن يضع الكرة في الشباك.

وسدد بالازون لاعب فاليكانو كرة صاروخية من خارج المنطقة، تألق تيبو كورتوا في التصدي لها وحولها إلى الركنية في الدقيقة 34.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاع داني كارفاخال فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله لوكا مودريتش وسدد على الطائر كرة مرت أعلى مرمى رايو فاليكانو.

وأرسل كارفاخال كرة ساقطة في عمق دفاع رايو فاليكانو تجاه كريم بنزيما، الذي ارتقى وحاول التسديد بالرأس لكن الحارس ديميتريفسكي سبقه وأمسك بالكرة في الدقيقة 78.

وسجل راؤول دي توماس، هدف التعادل لرايو فاليكانو في الدقيقة 84، إذ تلقى تمريرة عرضية من زميله تشافاريا من الطرف الأيسر واستلم وسدد الكرة أسفل يمين الحارس كورتوا.

وجاء الرد سريعا من رودريجو جويس، الذي سجل هدف التقدم مرة أخرى لريال مدريد في الدقيقة 89، إذ تلقى تمريرة بينية من داني سيبايوس وانطلق وسدد كرة أسفل يسار الحارس ديميتريفسكي.

وكاد سيبايوس أن يضيف الهدف الثالث، بتصويبة على الطائر داخل المنطقة، لكن حارس رايو فاليكانو كان بالمرصاد وحولها إلى الركنية، ليخرج الميرينجي بالنقاط ال3.

__فيديو :

قد يعجبك ايضا