التحاق احد عشر لاعبا من المنتخبين الاولمبي والاول ببعثة المعسكر المشترك بالقاهرة

عدن الخبر
الرياضة

صحيفة ((عدن الخبر)) المنسق الاعلامي/ العزي العصامي :

التحق احد عشر لاعبا دوليا الى تدريبات المعسكر المشترك للمنتخبين الوطنيين الاولمبي والاول لكرة القدم والمقام حاليا في العاصمة المصرية القاهرة بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب، استعدادا للاستحقاقات الدولية القادمة .

ووصل الى القاهرة فجرا كل من :
محمد امان، عبد الله السعدي، عبد الرحمن الريمي، انيس المعار ، عمرو طلال، محمد هاشم قاسم الشرفي، عماد عبد الحبيب، محمد ناجي، محمد العمودي ، محمد البتول ، الى جانب مدير المنتخب الكابتن جمال الخوربي .

وشارك اللاعبون الاحد عشر في الحصة التدريبية الثانية مساء اليوم بعد ان نالوا صباحا بعض الراحة ، حيث بلغ عدد اللاعبين حاليا في المعسكر المشترك 35 لاعبا بانتظار التحاق دفعة اخيرة يوم الخميس القادم الى جانب الكابتن محمد الزريقي مساعد المدرب والذي اشرف على المعسكر المشترك في مأرب ، ويسعى سكوب للى غربلة الاسماء جميعاةفي تحضيرات واختبارات مكثفة لاختيار القائمة النهائية.

ويواصل لاعبونا تدريباتهم المكثفة في معسكر القاهرة صباحا ومساء وذلك استعدادا لخوض بطولة غرب اسيا تحت سن 23 عاما بالنسبة للمنتخب الاولمبي والتي تستضيفها العراق في مدينتي بغداد وكربلاء خلال الفترة من 12 وحت 20 يونيو القادم ، وبالنسبة للمنتخب الاول يستعد لاعبوه لمباراة ودية مع نظيره الماليزي في العشرين من الشهر نفسه ، وسيكون اغلب عناصره من المنتخب الاولمبي .

الى ذلك اجرى اللاعب حمزة حنش المشارك ضمن المعسكر المشترك للمنتخبين الاولمبي والاول امس بالقاهرة عملية جراحية صغرى بالكف الايسر لاستخراج مسمار تثبيت تم تركيبه له في مشط كف الذي تعرض إلى كسر خلال مشاركته مع فريق فحمان ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس الاندية العربية بجدة .

قد يعجبك ايضا