ولنا كلمه بمناسبة تكريم الاستاذه الفاضله/ اضواء احمدالعسكري ….. من قبل المجلس المحلي في عيد المراءه الماضي

عدن الخبر
كتابات حرة

صحيفة ((عدن الخبر)) إعلام صحيفة عدن_الخبر :

كل كلمات الشكر والتقدير والعرفان قليله أمام جهودك المضنيه في سبيل الارتقاء بمجتمعنا سواء في مجال التربيه والتعليم او مجال المراءه بشكل عام. فانت حقا نعم المدرسه ونعم المديره ونعم المراءه المجتمعيه التي تعلمنا منها الاخلاص في العمل والتفاني فيه وزرع روح التعاون والمحبه ومساعدة الكثير والكثير من ابناء وبنات هذا المجتمع عبر اسداء النصح والمشوره وتطوير ادائهم واخراج افضل مالديهم للمساهمه في بناء المجتمع.

ان مشوار الاستاذه …
الطويل في التربيه والتعليم منذ التحاقها مدرسه في مدرسة٧ اكتوبر -عمر بن الخطاب حاليا- وحتى تعينها مدير مدرسه البساتين في عام ٢٠١٣م اجترحت خلال هذه الفتره الكثير من المآثر العظيمه والجهود الجباره في خدمة التربيه والتعليم وبناء الجيل المتسلح بالعلم والمعرفه والقادر على مواجهة اعباء الحياة بمختلف صنوفها ودروبها. وماكان تعينها عضو اللجنه العليا للمراءه الجنوبيه من قبل الاخ/عيدروس الزبيد رئيس المجلس الانتقالي وعضو مجلس الرئاسه. الا تتويجا لذالك المسيره المعطاءه.

ولسنا هنا نقول او نقرر ذلك من نافلة القول ورمى الكلام في الهواء لاغراض منفعيه او مصلحيه. بل نقول ذالك من خلال متابعتنا المستمره كواحد من ابناء هذه المديريه وكا ولي امر لاابنائي الذين تتلمذوا على يد الاستاذه الفاضله.

واخيرا اتوجه بالشكر الجزيل للمجلس المحلي لتكريم استاذتنا الفاضله في عيد المراه ولها الف تحيه .

قد يعجبك ايضا