رئيس الحراك الثوري بحضرموت يقوم بزيارة خاصة إلى “قائد الهبة الحضرمية الثانية -مخيم العيون”.

عدن الخبر
اخبار محلية

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص :

قام رئيس مجلس الحراك الثوري بحضرموت الشيخ (يحيي باراس) بزيارة إلى قائد الهبة الحضرمية الثانية مخيم العيون” الشيخ صالح بن حريز في منزله مساء اليوم ..

حيث جرى مناقشة مجمل القضايا الحضرمية وأبرزها مخرجات اللقاء التشاوري للمكونات والشخصيات الحضرمية “الشراكة والندية” يوم أمس بمدينة سيؤن الذي أنبثق عنه جملة من القرارات والتوصيات المتعلقة بالشأن السياسي الحضرمي والتحديات القائمة والمتمثلة في استفزازات وتهديدات مليشيات الانتقالي لأبناء حضرموت وارادتهم السياسية الحرة من خلال إنتهاك حرمة وسيادة مدينة المكلا وتهديد أمن واستقرار حضرموت للخطر من خلال إدخال مليشيات من خارج حضرموت بحجة تأمين فعالية سياسية في مدينة المكلا،الامر الذي يعتبر تحديا وانتهاكا سافرا لكرامة أبناء حضرموت والى قوات النخبة الحضرمية المؤسسة العسكرية والأمنية المسؤولة عن تأمين ساحل حضرموت ..

كما ناقش في اللقاء أهمية تنسيق وتظافر الجهود الوطنية الحضرمية بين مختلف القوى السياسية الحضرمية الأصيلة والشريفة والعمل لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت والحفاظ على قرار أبناء حضرموت السياسي الرافض لمنطق الضم والالحاق والتبعية وفرض الإرادة السياسية بالقوة ..

وفي ختام اللقاء عبر رئيس مجلس الحراك الثوري بحضرموت الشيخ (يحيي باراس) عن خالص شكره وتقديره لقائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ صالح بن حريز على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ،وعلى روح الوطنية الصادقة والمخلصة لحضرموت واهلها ولتضحياته الجسيمة التي قدمها من اجل حضرموت ..

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الحراك الثوري بحضرموت وعدد من الشخصيات الاعلامية والسياسية الحضرمية التي أثرت اللقاء بجملة من الأفكار والمقترحات السياسية والإعلامية ..

قد يعجبك ايضا