مدير عام دارسعد يواصل زياراته التفقدية إلى مراكز امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي (صور)

215

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

واصل مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن، الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023م ، زياراته التفقدية إلى مراكز امتحانات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022م- 2023م.

واثناء الزيارة طاف مدير عام المديرية ، على القاعات المخصصة لأداء الامتحانات بالمركز الامتحاني بمجمع اللحوم التربوي للبنات و مجمع السلام التربوي للبنين ، مستمعا من اللجان الإشرافية والفرعية على سير الاختبارات ، كما أطلع أيضا على مستوى الإعداد والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب داخل مراكز الامتحان بما يضمن أدائها بسهولة ويسر.

وشدد أ ” عبود ناجي “، على ضرورة تضافر الجهود وتكاتفها مع مختلف الجهات ذات العلاقة لضمان سير عملية الامتحانات وفق الخطة المرسومة لها ، موضحاً أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة العامة لهذا العام ( 1984 ) طالباً وطالبة عام وخاص ، منهم ( 1639 ) في القسم العلمي و ( 345 ) في القسم الأدبي موزعين على 10 مراكز إمتحان في المديرية .

وأشاد المدير العام للمديرية ، بالأجواء الإيجابية التي تسود سير عملية الاختبارات والتنظيم وحسن الإدارة لها ، وكذا جهود مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ممثل بمديرة عام التربية الدكتورة نوال جواد في إنجاح العملية الامتحانية .

وحث المدير العام ، الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح ، داعيا الجميع إلى التعاون مع اللجان الإشرافية والفرعية بجميع مراكز الامتحانات في المديرية وتوفير الأجواء المناسبة لها.

حضر التدشين الأستاذ حسين علي عباد رئيس المجلس الانتقالي بدارسعد و صالح سعيد الحازمي والشيخ ملهم ناجي حسين رئيس اللجان المجتمعية بمركز اللحوم ومستشار المدير العام المهندس سيف علي القطوي ومدير مكتب الإعلام بالمديرية والأستاذ ياسر منير مبارك والأستاذ جواد حسن القائم باعمال مدير مكتب التربية بالمديرية والعقيد صالح الشعيبي مسؤول الأمن السلم الاهلي باللجان المجتمعية وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية والامنية المديرية.

قد يعجبك ايضا