مدير عام دارسعد يلتقي بممثل منظمة صناع النهضة ويناقش معه خطة انشطة مشروع لعام ٢٠٢٣

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن :

التقى مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم في مكتبه بديوان السلطة المحلية بالمديرية ، بممثل منظمة النهضة المهندس معتز عارف العطاس منسق المشروع ، وذلك لمناقشة انشطة المشروع والتي من المقرر تنفيذها في مديرية دارسعد ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصاديه في اليمن بتمويل الاتحاد الأوروبي وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP بالشراكة مع منظمة صناع النهضه

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية بالجهود وفي بداية الاجتماع رحب بالجهود الذي تبذلها منظمة صناع النهضة، شاكرا إستمرار الجهود والدعم الذي يقدمه المجتمع الدولي بشكل عام ، وفي مختلف مجالات التنمية.

كما تطرق الاستاذ عبود ناجي خلال اللقاء إلى الاستجابه الإنسانية واحتياجات التنمية المتكاملة من خلال بناء و تحسين البنى التحتية والمرافق الحيويه و الخدمية و النهوض بمستقبل الوطن بشكل عام .

واطلع مدير عام مديرية دارسعد. ” الاستاذ عبود “من خلال اللقاء من المهندس معتز العطاس على انشطة التدريب التي بتنفذها المنظمه لعام ٢٠٢٣م الذي يهدف في بناء القدرات لموظفي قطاعات السلطه المحليه وتعزيز دور السلطة المحلية في المديرية وايضا المشاريع التي تم اختيارها لعام من قبل لعام ٢٠٢٢م ومن المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة.

■ومنها مشروع :

●( تزويد وتجهيز 14 مدرسة من مدارس المديرية + مكتب وزارة التربية دارسعد بمنظومة الطاقة الشمسية ).

● توفير الأجهزة الطبيه والأثاث للمركز الصحي في اللحوم.

● رفد وتزويد محطة الضخ الواقعة في حي الوحش ( منطقة الغربية ) ، بمضخات مجاري حديثة الصنع عدد 2 لتساعد في إنهاء مشكلات ضفح المجاري…

قد يعجبك ايضا