تحية للقائد الشنيني حامي الديار الخنفريه ..

عدن الخبر
مقالات

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب/ عبدالكريم العلوي :

تحية شكر وتقدير لحامي الديار الخنفرية القائد عبدالرحمن الشنيني ، قائد مكافحة الإرهاب بمحافظة أبين . أركان الحزام الأمني باابين ، والذي يعمل ليلا نهارا في سبيل مكافحة الإرهاب وكذا التصدي لكل اوكار الفساد ..

والأمانة التي ينبغي أن تقال ، رغم اختلافي شخصيا معه في بعض وجهات النظر .. ولكن مع ذلك كلمة الحق ينبغي أن تقال .. بأنه لولا وجود القائد الشنيني في م/خنفر و دلتا أبين و جعار لوجدنا انتشار المخدرات وحالات من الفساد الأخلاقي فوق التوقعات ..
ومع ذلك و بجهود القائد الشنيني ومتابعاته المستمرة في محاربة كل اوكار الفساد والتصدي لها و ضبط كل من تسول له نفسه المساس باخلاقيات المجتمع و إفساد الشباب من خلال العديد من الظواهر المخله بالمجتمع ..

هناك من لا يعجبهم العجب من الأقلام المؤجورة أصحاب الدفع المسبق والمتورطين في قضايا سابقة محاولين شن الحملات المسعورة للتشوية والإساءة إلى كل انجازات القائد الشنيني . عبر نشر بعض الخزعبلات التي لاتخدم غير اعداء الوطن والتقليل من نشاط وإنجازات القائد ..

لكل تلك الخزعبلات والقائمين عليها نقول ..
مهما حاولتم الإساءة والتشوية ، كل خزعبلاتكم لن ولم تقلل من استمرارية نشاط القائد في التصدي ومحاربة الظواهر المخلة بالمجتمع ..

وعليه نقول للقائد ابو عبدالله الشنيني ، واثق الخطوة يمشي ملكا .. ولا تبالي بتلك الاصوات النشاز التي لا يحلو لها الأمن والاستقرار والتي تحاول الاصطياد بالمياة العكرة وتهدف بذلك تعكير الأمن والاستقرار والسكينة للوطن والمواطن ..
سير يابوعبدالله وعين الله ترعاكم ولا تنظرون للخلف ولما يقوله السفهاء ….
〰️〰️〰️〰️〰️

قد يعجبك ايضا