عادل مفتاح يكتب…عودة القائد فيصل رجب ضرورة وطنية

عدن الخبر
كتابات حرة

صحيفة ((عدن الخبر)) كتب ✍عادل مفتاح :

عزيز القارئ لا أخفي عليك ان استهل صفحتنأ عدن الخبر صحافة واعلام بما نلتمس عن الاسير فيصل رجب الذي يعصف بنا

الافراج عن الاسير فيصل رجب ضرورة وطنية ومعا هاذا تم الافراج بدون مقابل اكراما لقبائل ابين ونحن نقول عودة فيصل رجب اسم لامع في سماء السياسة اليمنية ولابد من أن يكون له حضور في المشهد السياسي اليمني، ولابد من وجوده في أعلى صف قيادي، فالحياة لا معنى لها بدون شمس والسياسة لا معنى لها ولا طعم بدون بن رجب، ففيصل رجب شمس السياسة اليمنية ولا يحلو الليل إلا بالنجوم، وبالقمر يزين السماء، والساسة نجوم وابن رجب قمر بينها.

خروج الاسير فيصل رجل و خروجه هيبة الدولة وسيادتها، فلابد من عودته والمشاركة في بناء الوطن سويًا، فالسياسة بدون رجالها مجرد كراسي واجتماعات بلهاء، فوجود السياسيين ضرورة حتمية لبناء الدولة.

والوطن تسارعت الانهيارات في بناء الدولة، ودعمم الكثير ممن كنا نظنهم رجال دولة، وستلفظهم المرحلة، لأنهم غير موثوق بهم، فمن أول هزة تساقطوا، وظل فيصل رجب شامخًا كجبال اليمن الشامخة، لهذا لا بد من عودته، ليستقيم العمل السياسي، ولنبني الوطن جميعًا بعيدًا عن المناكفات.

يجب وأقولها يجب أن يعود فيصل رجب، ويجب أن يكون في مكانه الصحيح، وهنا سنعلن عن عودة الوطن، وإلا فصدقوني سنظل نراوح في المناكفات، ولن نبني وطنًا، ولكننا سنعمق الجراحات، ف فيصل رجب مثال للوطني الذي يجب الحفاظ عليه وعدم التفريط فيه.

سيعود الاسير فيصل رجب ولو بعد حين، ولكن عودته سريعًا ستسرع في تعافي الوطن، وسيضع السياسيون أيديهم في أيدي بعض لنبني وطننا، فيكفي نزاع ويكفي إقصاء وتهميش للكوادر الوطنية.

قد يعجبك ايضا