معاون يرأس اجتماعا لمديري المديريات وعدد من المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية

عدن الخبر
اخبار عدن

صحيفة ((عدن الخبر))عدن/خاص:

ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون، اجتماعا لمديري المديريات وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية، كُرّس لمناقشة سير العمل الإداري والبرامج والخطط المستقبلية.

وتناول الاجتماع، الذي حضره وكيل محافظة عدن الأستاذ صلاح العاقل، ومستشار المحافظ لشؤون المديريات عبد الحكيم الشعبي، جُملة من الخطط والإجراءات اللازمة في عدد من القطاعات، أهمها التربية والتعليم، والاستعداد والترتيب للامتحانات للأساسية والثانوية، حيث أكد الاجتماع على أهمية تعزيز عملية التنسيق والتواصل مع مديري المديريات والأجهزة الأمنية ومؤسسة الكهرباء، لضمان توفير مناخ ملائم للطلاب لأداء الامتحانات، إضافة إلى العمل الإداري للمكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية بشكل عام.

وتدارس الاجتماع مجموعة من الآليات والإجراءات المقدمة من مدريري المديريات والمكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية للتعامل مع مختلف القضايا التي تخص الجوانب الخدمية وتلبي متطلبات واحتياجات المجتمع.

وناقش الاجتماع تقرير إنجاز وتقييم خطة عمل صندوق النظافة والتحسين خلال عيد الفطر المبارك، والذي تضمن عرضا لعدد العمال المشاركين، والآليات والأطنان التي جرى انتشالها ورفعها من مختلف مديريات العاصمة.

وخلص الاجتماع إلى التأكيد على أهمية العمل والالتزام بتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في النزول إلى الميدان والاستماع والاستجابة لصوت المواطن ومعالجة وحل قضاياه وفق النظام والقانون كلا من مكانه وموقعه.

قد يعجبك ايضا